برقيات ملكية لتهنئة الأبطال المغاربة الفائزين بالميداليات في دورة الألعاب البارالمبية..

تلقى الأبطال المغاربة الذين فازوا يومي السبت والأحد، بالميداليات في دورة الألعاب البارالمبية التي احتضنتها العاصمة اليابانية طوكيو، برقيات تهنئة من الملك محمد السادس.
وهنأ الملك محمد السادس في برقياته الأبطال الأولمبيين التالية أسماؤهم: أيوب سادني، فائز بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر، و الحاصل على رقم قياسي عالمي جديد، وزكرياء الدرهم، الفائز بالميدالية الذهبية لمسابقة رمي الجلة، و صاحب الرقم القياسي البارالمبي، و الأمين الشنتوف الحائز على الميدالية الذهبية لمسابقة الماراتون، و الذي حصل في نفس الوقت على الرقم القياسي البارالمبي.

وأشاد الملك محمد السادس  بما أبان عنه هؤلاء الأبطال من روح تنافسية عالية للفوز، بكل جدارة واستحقاق، بهاته الميداليات التي أسهمت في زيادة الرصيد الرياضي الوطني الأولمبي المغربي المشرف.

وأبدى الملك محمد السادس ثقته في أن هذا التتويج سيزيدهم إصرارا وتحديا لمضاعفة الجهود لأجل تحقيق المزيد من النجاحات، ورفع العلم الوطني عاليا في مختلف التظاهرات الرياضية الدولية.
و وجه الملك محمد السادس برقية مماثلة إلى البطل عز الدين النويري، حيث أعرب عن أحر التهاني بمناسبة فوزه بالميدالية الفضية لمسابقة رمي الجلة، و أوضح الملك محمد السادس اعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي البارالمبي المشرف له و للرياضة الوطنية، و أكدت البرقية ثقة الملك محمد السادس في أن هذا التتويج سيحفزه أكثر لمضاعفة الجهود لتحقيق أفضل الإنجازات.

و في ختام برقياته عبر الملك محمد السادس، عن صادق متمنياته لهؤلاء الأبطال بموصول التوفيق والتألق في مشوارهم الرياضي، مشمولين بسابغ عطف جلالته ورضاه.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...