بعد 100 يوم من المعاناة.. الفنانة المصرية دلال عبد العزيز..في ذمة الله..

توفيت صباح اليوم السبت، الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، زوجة الراحل، الفنان سمير غانم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.
ونشر الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، تدوينة على حسابه الرسمي فيسبوك، قال فيها ” أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.
كما قام حسن الرداد، بنشر تدوينة على فيسبوك، يؤكد فيها خبر وفاة حماته دلال عبد العزيز، قائلا ” والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.
وأضاف، ” عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.
وقد أصيبت الراحلة، بفيروس كورونا قبل أزيد من ثلاثة أشهر، حيث نقلت إلى المستشفى إثر تدهور حالتها الصحية، كما عانت من مضاعفات بسبب الفيروس التاجي، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد أزيد من 100 يوم في المستشفى.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...