Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الجامعة.. تعاقب البنزرتي وتوقفه لـ 6 مباريات نافذة مع الغرامة بعد إهانته لطاقم التحكيم..

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن اللجنة المركزية للتأديب، قد أصدرت عدة قرارات بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية، INWI 1 .
ووفق بلاغ الجامعة، فقد تم توقيف نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لسلوكه اللارياضي خلال المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المواد 2 و 76 و86 من مدونة التأديب.
أما بالنسبة لمنافسات كأس العرش، فقد قضت اللجنة، بتوقيف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب التطواني، بعد إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقراراته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية الملعب، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 و93 و97 من مدونة التأديب .
إضافة إلى توقيف محمد كمال، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.
و تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
وكذلك تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...