Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الدار البيضاء.. تفكيك شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات..

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة 16 يوليوز 2021، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و46 سنة، اثنان من بينهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في نشاط شبكة إجرامية للتهريب الدولي للمخدرات.
وقد جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم بمنطقة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، وبحوزتهم مجموعة من صفائح مخدر الشيرا المعدة كعينات للعرض على الزبناء المحتملين، قبل أن تقود عملية أمنية بمنطقة “الدروة” إلى توقيف مشتبه فيه آخر، وبحوزته 8 رزم بلغ وزنها الإجمالي 260 كيلوغراما من مخدر الشيرا معدة للتهريب الدولي. حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.
وأضاف المصدر ذاته، أن مواصلة للأبحاث، أسفرت عملية أمنية لاحقة عن توقيف باقي المشتبه فيهم على متن سيارة رباعية الدفع بمنطق ” أولاد زيان ” وسط مدينة الدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطهم في المشاركة في تهريب هذه الشحنة المخدرة.
وأشار البلاغ، إلى أن عمليات التفتيش التي تم إنجازها بمنازل المشتبه فيهم أسفرت أيضا عن حجز بطائق أداء ووثائق بنكية، فضلا عن حجز مبلغ 20 مليون سنتيم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...