Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

في وقت قياسي.. حجز أزيد من 120.000 تذكرة على متن الخطوط الملكية المغربية..   

بعد التعليمات التي أصدرها الملك محمد السادس، للسلطات المعنية وكافة المتدخلين في مجال النقل، قصد تسهيل العمل على عودة مغاربة العالم إلى بلادهم بأثمنة مناسبة.  

عرفت شركة الخطوط الملكية المغربية، منذ مساء أمس تسجيل أزيد من 120.000 عملية حجز تذكرة، في وقت قياسي .  

وقد اعتمدت ” لارام ” أسعار جديدة في متناول جميع مغاربة العالم، بالنسبة للرحلات المسيرة انطلاقا من أمريكا الشمالية (نيويورك وواشنطن و مونتريال) فقد تم تحديد السعر في 500 أورو (ذهابا وإيابا) لكل راكب مرفوق باثنين من أفراد أسرته أو أكثر ، فيما يبلغ السعر بالنسبة للمسافرين الآخرين 600 أورو (ذهابا وإيابا) كما تم تحديد السعر في 120 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للأسر المسافرة المكونة من ثلاثة أفراد. أما في ما يخص المسافرين الفرادى أو بصحبة شخص آخر فقد تم تحديد السعر في 150 أورو للفرد (ذهابا وإيابا).

فيما اقترحت الشركة ، تذكرة ذهاب وعودة عند انطلاق جميع الرحلات الأوروبية للخطوط الملكية المغربية (باستثناء روسيا وتركيا)، بسعر 97 أورو عن كل راكب بالنسبة لأسرة مكونة من أربعة أفراد أو أكثر.

بالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا وتركيا وروسيا، تم تحديد السعر في 240 أورو (ذهابا وإيابا) لكل سافر مرفوق باثنين أو أكثر من أفراد الأسرة و 300 أورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد الاسرة.

أما تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع بسعر 120 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة، وبمبلغ 150 أورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...