لحسن عواد المنسق الإقليمي للبام يجدد هياكل الحزب و يستعد للإنتخابات المقبلة بسيدي سليمان..

شهدت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة  بجماعة القصيبية تجديد هياكلها تحت إشراف المنسق الاقليمي للحزب بسيدي سليمان، لحسن عواد..

و كانت مناسبة لتوافد العديد من الطاقات والكفاءات الشابة الحزبية الواعدة، التي كشفت عن نيتها بتغيير أوضاع الجماعة والدفع بالعمل الجماعي وتدبير الشأن المحلي بما يزيد من تقدم وتيرة تلبية حاجيات الساكنة التي تتوق إلى تغيير أوضاعها الإجتماعية.

و من خلال مجموعة من المداخلات، عبر المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة عن تشبتهم وانخراطهم في مشروع حزبهم، خاصة أن هذا الأخير، سعد دينامية كبيرة خاصة على مستوى إقليم سيدي سليمان،  تماشيا مع حضوره الوازن  في المشهد السياسي الوطني، مما يفتح المجال أمامه للحصول على ثقة الناخبين في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

و منذ توليه مهمة منسق اقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي سليمان، أشرف لحسن عواد على ضخ دماء جديدة بفرع الحزب حيث جدد هياكله على مستوى الإقليم،  و أحدث أمانات محلية جديدة. و حسب مصدر مقرب فإن الحزب سيشهد تأسيس أمانات محلية جديدة بالإقليم.

و تجدر الإشارة أن حزب الأصالة والمعاصرة قد زكى لحسن عواد  للتنافس على أحد المقاعد البرلمانية الثلاث المخصصة لإقليم سيدي سليمان في الإستحقاقات الإنتخابية القادمة لما لمسه فيه من حضور و شعبية داخل الإقليم.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...