المالكي : يدعو إلى مزيد من التعبئة لمواكبة المشروع المجتمعي الذي يقوده الملك محمد السادس .. 

 دعا رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، إلى مزيد من التعبئة لمواكبة المشروع المجتمعي الذي يقوده الملك محمد السادس، والهادف إلى ترسيخ التحديث والدمقرطة ومحاربة الفقر والإقصاء والهشاشة، في سياق استثنائي فرضته جائحة كورونا على مختلف دول العالم.

وذكر بلاغ لمجلس النواب ، قول المالكي ، في كلمته أمس الجمعة بمناسبة افتتاح الدورة الثانية من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية العاشرة، ” علينا أن نقدر جيدا قيمة وحجم ونوعية ما نحن بصدد إنجازه في عهد جلالة الملك محمد السادس و بقيادته المتبصرة والاستباقية “.

وشدد المالكي ،على أن نجاح المغرب في تدبير جائحة ” كوفيد-19 ” يرجع للقيادة الحكيمة للملك محمد السادس، وانخراط مختلف المؤسسات والفاعلين، مما أفرز ” تجربة وحالة مغربية متميزة، ورائدة، هي موضوع تثمينٍ وتقدير من جانب المنظمات الدولية، والشركاء الأجانب، والمراقبين الموضوعيين “، مسجلا أن الحفاظ على تميز المغرب وقوته وتقدمه مرتبط بترسيخ الوحدة الوطنية، والدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، والالتفاف حول المؤسسات، وتغليب الحوار لمعالجة كافة القضايا.

وأكد رئيس مجلس النواب ، أن الحفاظ على تَمَيُّزِ المغرب وقوته وتقدمه مرتبط بترسيخ الوحدة الوطنية، والدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة، والالتفاف حول المؤسسات، وتغليب الحوار لمعالجة كافة القضايا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...