القنيطرة .. التنسيق النقابي للممرضين يعلن عن تنظيم وقفة احتجاجية تنديدا بتملص الجهات المعنية من مسؤولياتها واستنكارها للوعود الكاذبة .. 

كشف التنسيق النقابي الممرضين بالقنيطرة في بيان له ، عن تنظيم وقفة احتجاجية لإيصال صوتهم إلى الجهات المعنية ، بسبب تعنت الوزارة الوصية على القطاع وتملصها من المسؤوليات الملقات على عاتقها وتمادي الوزارة في سياسة الأمر الواقع والإلتفاف على مخرجات البلاغ الصادر عن مديرية الموارد البشرية ، بتاريخ 14 فبراير 2021 ، والذي نص على تعزيز الموارد البشرية والاشتغال بالتناوب يوم السبت وكذا دراسة طرق التعويض عن العمل يوم السبت وتوفير التغذية وتحسين جودتها . 

وقد ندد التنسيق النقابي في بيانه , بتملص المدير الجهوي وعدم التزامه بتنفيذ وعوده؛ من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وخصوصا ما يعرفه المستشفى الإقليمي بالقنيطرة من خصاص حاد في الموارد البشرية، والارتجالية في التسيير والتدبير.

كما استنكر التنسيق ، لهذه التلاعبات والوعود الكاذبة ، وشجبهم للغموض الذي يلف طريقة التعويض عن العمل يوم السبت ، كما حملوا وزير الصحة المسؤولية الكاملة لما ستؤول إليه الأوضاع ، وكذا تحميل وزارة الصحة مسؤولية تجاهل المشاكل، عبر التسويف والمماطلة، وكذا الإخلال بالتزاماتها وتعهداتها.

وأعلن التنسيق في بيانه ، عن التسطير لبرنامج نضالي ساخن ، يستهلونه بوقفة احتجاجية لأعضاء مكاتب التنسيق النقابي، مراعاة لحالة الطوارئ الصحية، وكذا عدم التأثير على السير العادي للمؤسسات، يوم الجمعة 9 أبريل 2021 على الساعة الحادية عشر صباحا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...