وفد من أعضاء الحزب الديمقراطي الأمريكي للشباب يحل بالمغرب في استضافة عبد اللطيف وهبي بدعوة من شبيبة الأصالة والمعاصرة .. 

استقبل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ، عبد اللطيف وهبي ، أمس الأربعاء 31 مارس 2021 ، أعضاء الحزب الديمقراطي الأمريكي ، وفدا عن الحزب الديمقراطي الأمريكي، يضم كلا من رئيس شبيبة الحزب، جوشوا برشارد، ونائبته ماك فادن كاريسما، وعضو منظمة نساء الحزب، كلوفر دانييل نيكول، وعضو الحزب الديمقراطي، هيدر ريني.

وقد حضر هذا اللقاء ، كل من نجوى كوكوس ، رئيسة منظمة شباب الحزب، و رجاء الأزمي، رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، وإيمان عزيزو، عضو المكتب السياسي، و المهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي، وعبد الله عيد، عضو المجلس الوطني،

وقد شكل فرصة سانحة لتأكيد الجانبين على عمق العلاقات المغربية الأمريكية، وقد تم تعميق النقاش بخصوص الصيغ الممكن استثمارها لتبادل الخبرات والتجارب بين الحزبين عموما وتنظيميهما الشبابي والنسائي، بما يعزز متانة العلاقات السياسية التي تربط حزبا الأصالة والمعاصرة والديمقراطي الأمريكي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن وفد الحزب الديمقراطي الأمريكي الذي يقوم، بدعوة من منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، بزيارة عمل إلى المغرب، سينتقل إلى مدينة الداخلة التي سيقيم بها طيلة الأربعة أيام المقبلة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...