Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

دعم الشباب وإنجاز أهداف التنمية المستدامة: تم اختيار جامعة ابن طفيل لتكون جزءًا من برنامج SAFIR الأوروبي من بين 70 طلبا لتصبح ضمن التسع جامعات المستفيدة من شمال إفريقيا و الشرق الأوسط..

تم اختيار جامعة ابن طفيل من بين 70 طلبًا لتكون جزءًا من9 جامعات من شمال إفريقيا والشرق الأوسط تستفيد من برنامج SAFIR الممول من الإتحاد الأوروبي لدعم الشباب وتحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs).

ستستفيد المؤسسات التي تم اختيارها في نهاية عملية صارمة من دعم يصل إلى 80000 يورو مع أهداف للمؤسسات الشريكة لتطوير مسؤوليتها الاجتماعية ، وتعزيز دورها في دعم مشاريع التأثير التي يقودها الطلاب. ونشر مدنية ومسؤولة الثقافة بينهم. سيتم تنفيذ هذا البرنامج على مدار 18 شهرًا وسيعتمد على خبرة الموارد البشرية الداخلية في الجامعة وكذلك على الموارد الخارجية الوطنية والدولية.

بفضل SAFIR ، ستنضم هذه الجامعات التسع إلى شبكة إقليمية تتكون بالفعل من 7 هياكل دعم لريادة الأعمال المبتكرة (SAEI) و 21 منظمة مجتمع مدني ، تم اختيارها بعد دعوات لتقديم الطلبات أطلقتها SAFIR في مايو 2020. ستتيح هذه الشبكة إمكانية هيكلة أفضل لدعم الشباب في تنفيذ مشاريع التأثير الخاصة بهم وإعدادهم بشكل أفضل لممارسة المواطنة النشطة


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...