Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

منظمة حقوقية مغربية .. تندد بالتدخلات الأمنية العنيفة بحق قاصرين في أحد مراكز الإيواء وتطالب السلطات الإسبانية بفتح تحقيق ..

على إثر تداول شريط مصور على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر مجموعة من القاصرين المغاربة بأحد مراكز الإيواء بإسبانيا يتعرضون للتعنيف و المعاملة الوحشية من طرف عناصر الأمن، نددت المنظمة الديمقراطية للشغل , بالتدخلات الأمنية العنيفة التي تعرض لها شباب وأطفال مغاربة على يد الأمن الإسباني , بأحد مراكز إيواء القاصرين بجزر كناريا لاس بالماس إسبانيا .مما تسبب في إصابة عدد منهم بإصابات بليغة . 

وقد شجب المكتب التنفيذي للمنظمة , لهذه الممارسات الأمنية المنافية لكل القوانين والأعراف وللحقوق الإنسانية للمهاجرين وخاصة حقوق الطفل .

وطالب مكتب المنظمة , من السلطات الاسبانية , بفتح تحقيق جدي في الحادث وانصاف ضحايا هذا الاعتداء ومعالجة المصابين منهم و وحماية حقوقهم وتسوية اوضاعهم كمهاجرين وفق القوانين الدولية كما يطالب السفارة المغربية بمتابعة هذه الحادثة حماية لحقوق مغاربة العالم .

وقد انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الإجتماعي , يوثق لإعتداء بالضرب والرفس , من طرف الشرطة الإسبانية على قاصرين بمركز الإيواء , ولم تشفع لهم توسلات واستعطاف القاصرين , للتوقف عن الضرب مما نتج عنه إصابات بليغة وإغماءات في صفوف القاصرين .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...