Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

كان يلعب كرة القدم مع أصدقائه فذبحه من الوريد إلى الوريد..تحت تأثير حبوب الهلوسة ذبح مختل عقلي الطفل أكرم ( خمس سنوات) في واضحة النهار..

قام  مختل مدمن على حبوب الهلوسة اليوم الأحد، على ذبح طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بطريقة شنيعة جدا. فقد شهد دوار “تازوكارت”، ضواحي مدينة بوذنيب بإقليم الرشيدية، مأساة صادمة حيث توجه شخص يوجد تحت تأثير المخدرات نحو  مجموعة من الأطفال كانوا يلعبون كرة القدم، و أشهر سكينا كان يحملها معه مهددا إياهم بالذبح، فر الأطفال خوفا منه في كل الإتجاهات إلا طفل واحد “أكرم” ذو الخمس سنوات لم تسعفه قدماه الصغيرتان على الإبتعاد بالمسافة الكافية  للنجاة بجلده و كان مصيره الذبح من الوريد إلى الوريد.

و حسب مصادر محلية، فإن القاتل اشتهر بإدمانه على حبوب الهلوسة، و قد حل  بالبلدة مؤخرا قادما من مدينة وجدة، وله عدة سوابق في الاعتداء على ساكنة القصر، كما أنه داوم على ذبح الحيوانات مرارا .

و بعد نوصلها بالخبر،  انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، و تم القبض على الجاني فورا،  و فتح تحقيق في الحادث  بإشراف من النيابة العامة المختصة، بينما نقل جثمان الطفل المقتول إلى مستودع الأموات.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...