Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

هذا ما قررته النيابة العامة في حق الشيخة الطراكس ..و مبلغ الغرامة الذي دفعه المدعوون إلى حفل خطوبتها..

قررت النيابة العامة في مراكش، متابعة الفنانة الشعبية فاطمة الزهراء الشهيرة  بـ”الشيخة الطراكس” في حالة سراح هي و والدتها، و ذلك على خلفية  تورطهما في إقامة حفل خطوبة و دعوة العديد من الأشخاص إلى بينهما و هو الأمر الذي فيه مخالفة لإجراءات حالة الطوارئ الصحية المفروضة بالبلاد.

قرار النيابة العامة القاضي  بمتابعة  الشيخة “الطراكس” في حالة سراح، فجرا جدلا واسعا بين مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي، حيث استغرب الأغلبية عن سبب متابعة الفنانة المذكورة في حالة سراح بينما في حالات اخرى مشابهة، تمت متابعة مواطنين في حالة اعتقال خرقوا الحجر الصحي في نفس الظروف.

و يجدر بالذكر  أن عناصر الدائرة الامنية 16 و بحضور بعض ممثلي السلطة المحلية، قاموا  مساء أمس الخميس 14 يناير الجاري، باعتقال  ” الشيخة الطراكس” و والدتها، أثناء إقامته ما حفل خطوبتها بمنزلهم الكائن بحي رياض السلام بمقاطعة جليز بمراكش.

وحسب مصادر نت فإن السلطات داهمت المنزل المذكور على إثر بث مباشر من داخل حفل الخطوبة الذي حضره ما يقرب عن قرابة أربعون مدعوا و مدعوة، إضافة إلى  فرقة شعبية برئاسة فنانة معروفة محليا، و قد تم تغريم كافة  المدعويين 300 درهم كغرامة تصالحية، أدوها فورا،  قبل السماح لهم بمغادرة منزل الفنانة الشعبية “الشيخة الطراكس”.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...