Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

جمعية رواد النجاح .. تتميز في مسابقة تمكين وتحتل المركز الثاني وطنيا ..

في إطار الشراكة بين ، جمعية رواد النجاح ، و المركز المغربي للإبداع و المقاولة الإجتماعية، والتي تقضي بمواكبة ثلاث أفكار مشاريع إبداعية في إطار مبادرة تمكين لنسختها السابعة ، تأهل فريقين من أصل ثلاثة فرق مشاركة ، من طرف شباب آمنوا بالمقاولة الاجتماعية ، أبناء مدينة القنيطرة و سيدي سليمان. 

و تأهل فريقين من أصل ثلاثة(مشروع ANA و مشروع Chronos) للمرحلة النهائية التي كانت مليئة بروح الابداع و الشغف لدى جل الشباب المشاركين.

وقد قام أعضاء الجمعية و مختلف المكونين من تأطير الفريقين ، الذين نظموا ورشات تكوينية بهدف مساعدتهم و توجيههم بشكل صحيح لإكمال مخطط  إنشاء مقاولتهم الإجتماعية المبدعة ، التي استمرت عدة أشهر من العمل الجاد و التخطيط و التكوين، ليتوج في الأخير مشروع ANA بالمركز الثاني وطنيا لمسابقة تمكين ، يوم السبت 9 يناير، هدفه بالأساس التوجيه الأكاديمي و المهني لتلاميذ الثانوي، و مساعدتكم على اختيار التوجه المناسب لميولاتهم .

في حين هنأت الجمعية ، الشباب الحاملين لمشروع ANA على تفانيهم في العمل كما أشادت بفريق مشروع Chronos و جميع الفرق الأخرى المشاركة ، مشيرة بذلك إلى رقي فكر الشباب المغربي و رغبته الملحة لصنع تغيير إيجابي وسط المجتمع .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...