بعد مرور أربعة أشهر على ارتكابه جريمة الإغتصاب و القتل..الإعدام لمغتصب و قاتل الطفل عدنان ..

في جديد قضية الطفل ” عدنان ” , حكمت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف , اليوم الأربعاء 13/01/2021 , بالإعدام في حق المتهم الرئيسي في قضية قتل الطفل القاصر ” عدنان ” بمدينة طنجة . 

وقد استغرقت الجلسة حوالي 9 ساعات من المناقشة والمرافعات , إلى أن اقتنعت هيئة المحكمة , بتورط المتهم الرئيسي في قتل الطفل , و المتابع بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد , المقرون بجناية الاختطاف والاحتجاز , والتغرير بقاصر.

وقد أدانت هيئة المحكمة ثلاثة متهمين آخرين , وحكمت عليهم ب 4 أشهر نافذة مع غرامة مالية قدرها 1000 درهم , بتهمة عدم التبليغ عن الجناية .

وقد أوقفت عناصر الشرطة بمدينة طنجة بتاريخ 11 شتنبر 2020 , المتهم الرئيسي , في عقده الثاني ,

للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر , حيث باشرت مصالح الأمن تحرياتها , في واقعة إختطاف طفل قاصر , قبل أن تسفر الأبحاث الأولية إلى احتمال تحديد المشتبه فيه .

وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص , التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية , مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني , إلى الاهتداء للمتهم الرئيسي , الذي يقطن بالقرب من بيت عائلة الضحية , قبل أن يتم العثور على مكان دفن جثة الضحية .

وأشارت التحريات , إلى أن المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بنفس الحي السكني , وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج , ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...