بيب غوارديولا .. اكن احترام كبير للمنافس ..لكني أركز فقط على الفوز.

قال جوارديولا  المدير الفني لمانشستر سيتي : أن فريقه جاهز لمواجهة مضيفه أوليمبياكوس اليوناني، غداً الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف : “لدي احترام كبير لفريق أولمبياكوس. أعلم أنهم يعانون من الإصابات لكنه يظل فريقا يسعى للفوز في كل مباراة. أحترمهم كثيرا. كل ما يشغل بالي هو ما يتعين علينا القيام به كفريق للفوز بمباراة أخرى”.

وقال : “لدينا الآن فرصة لحسم التأهل مبكرا، وسيكون من الجيد أن نكون ضمن أفضل 16 فريقا في أوروبا. لدينا شعور جيد، ونعرف ما علينا القيام به. نعلم أننا فريق يسجل الكثير من الأهداف لكنه يكافح الآن من أجل ذلك. يجب أن نتمكن من إيجاد الحل”.

وواصل : “هناك القليل من التفاصيل نحتاج إلى تحسينها. في اللحظة التي سنعدل فيها هذه الأشياء سوف نتحسن. الموسم لازال طويلا، وأنا متفائل بأننا سنقدم موسما جيدا”.

وأتبع : “نريد أن يعود أجويرو، اليوم تدرب معنا مرة أخرى، نريده أن يتعافى تماما في ركبته وهذا هو الشيء المهم، الأمر يسير خطوة بخطوة، لدينا العديد من المباريات هذا الموسم وسنحتاجه، نريد استعادته في أفضل حالاته”.

وقال ايضا : “الكل جاهز للمباراة باستثناء ناثان آكي. مشاركة أي لاعب تعتمد على أدائه في أرض الملعب، وهذا ما يجعله يلعب بانتظام. إذا لم يؤدي أحد اللاعبين بشكل جيد، فهناك فرصة للاستبدال”.

ليختتم : “نحن محظوظون بمهنتنا لأن بإمكاننا العمل أثناء الإغلاق. كم عدد الوظائف التي تم إغلاقها ولن يتم إعادة فتحها؟ نحن ننتظر العودة مع جماهيرنا بالطبع. إذا قررت الحكومة السماح بعودة الجماهير، فلابد أن تكون قد استمعت إلى العلماء والأطباء”


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...