النجمتان سميرة سعيد و نجوى كرم تتنافسان على الإطلالة الأجمل على مسرح “the voice” بتنسيق سيديريك حداد..

تنافست النجمتان العربيتان سميرة سعيد ونجوى كرم بأول حلقة مباشرة من The Voice Senior..على من توفقت في اختيار إطلالتها و كانت الاكثر أناقة و لاءمها اختيار الفستان و نسقت بينه و بين الميك اب و الإكسسوارات المرافقة إذا من كانت  صاحبة الإطلالة الأجمل؟

بالنسبة للديفا المغربية سميرة سعيد فقد اختارت قفطان مغربي بنفسجي الداكن فخم جدا، مطرز باللون الأبيض الثلجي اللامع بشكل بارز ، من توقيع المصصمة آمال زاهر، اختارت معه بنطلون جلدي بلون فضي لامع يناسب التطريز،  و أضافت القفطان حزام الخصر من ذات خامة القفطان، إلا أنه يغلب عليه الستايل العصري، مما أضفى لمسة شبابية للقفطان.

ولتكتمل الإطلالة أضافت سميرة صندل من نفس لون السروال الجلدي الفضي اللامع، و ارتدت أقراط أذن ذات حجم متوسط، تناسب اختيارها الميك اب الصاخب، و أحمر الشفاه الداكن،  بينما اعتمدت لعيونها خط آيلاينر عريض، ناسبت تسريحة الشعر الرطب، قام بتنسيق إطلالة سميرة سعيدة ككل سيديربك حداد الستايليست اللبناني الشهير .

بالنسبة  للشمس الأغنية اللبنانية  نجوى كرم، فستان عصري مختلف تماما عما اختارته سميرة سعيد، مما أعطى تنوع جميل على مسرح “the voi”.

فستان نجوى يعبر عن ذوقها الذي عودت الجمهور عليه، يشبه تصاميم سبق أن ظهرت بها من قبل ، تبرز رشاقتها من خلال ضيق القطعة ، و لون اخضر نيوني شبابي .

  و كما رأيناها كثيرا تعتمد الكم الواحد، والكتف الآخر المرفوع، وحزام شفاف يحيط خصرها و يظهر رشاقتها ، من توقيع دار أزياء Alex Perry، و لاكتمال الإطلالة  اختارت نجوى  حذاء بنفس اللون الأخضر الفاقع للفستان،  مع مجوهرات بسيطة لأقراط الأذن، وإسوارة اليد من gerard tufenkjian، التنسيق كذلك من اعتماد سيديريك حداد.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...