سعد لمجرد مغتصب..مش عايزين لمجرد في مصر..شعارات حملة لمنع حفل لمجرد بمصر تقودها مايان السيد…

تداولت الكثير من وسائل الإعلام المصرية خبرا عن قيام الفنانة المصرية مايان السيد، بالدعوة إلى مقاطعة حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي يعتزم إقامته بمصر و الذي تم الإعلان عنه مؤخرا، و هذه الدعوة مبنية على كون الفنان المغربي توبع في قضايا إغتصاب.

و دعوة مايان السيد جاءت من خلال خاصية الستوري على حسابها الخاص بانستغرام، حيث كتبت على صورة للفنان لمجرد “مغتصب”، و دونت على صورة أخرى “تعمل إيه لو فنان مشهور عالمي ليه شهرة كبيرة و شعبية هايلة، لكنه متهم بالإغتصاب هيحيي حفلة كبيرة؟”.

                                                                                        مايان السيد

و لم تشن مايان وحدها حملة ضد سعد، بل رافقها في ذلك العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مما اضطر مسرح “كايرو شو” إلى حذف إعلانات حفل لمجرد، و حذف المناسبة من الموقع الالكتروني المخصص لبيع التذاكر، حيث كان من المقرر إقامة حفل بمناسبة مرور سنتين على تأسيس هذا المسرح دجنبر القادم.

و تداول الناشطون وسم  #مش-عايزين-لمجرد-في-مصر، بحجة اتهامه بثلاث قضايا إغتصاب بكل من أمريكا و فرنسا و المغرب، و تصدر هذا الوسم مواقع التواصل الاجتماعي ساعات بعد إطلاقه، في أكبر حملة لمقاطعة لمجرد يشنها نشطاء و ناشطين مصريين، معززين الوسم بصورة لسعد لمجرد مكتوب عليها مغتصب.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...