Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الحكم بالإعدام على الأب و زوجته اللذين قتلا إبنه و قطعا الجثة بالعرائش..(+صورة)

أصدرت غرفة الجنايات الأولى بمحكمة الاستئناف بطنجة، زوال أمس الثلاثاء، حكما بالإعدام على زوجين اتهما بقتل إبنهما القاصر عمدا و التنكيل و التمثيل بجثته.

و رافق الحكم بالإعدام حكما بتعويض لفائدة عائلة الضحية قدره 500 ألف درهم، بعد استماع هيئة المحكمة إلى مرافعات ممثل الحق العام و المتهمين و من ينوب عن الضحية، هذا التعويض سيؤديه المتهمان تضامنا، بالإضافة إلى الحكم بدرهم رمزي لفائدة المرصد الوطني لحقوق الإنسان الذي نصب نفسه طرفا مدنيا في هذه الدعوى.

المتهمين توبعا بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار و الترصد و ارتكاب أعمال وصفت بالوحشية، في حق الفروع، و التنكيل بالجثة، طبقا لما جاء في الفصول 392 و 399 من القانون الجنائي للمملكة المغربية.

و تجدر الإشارة أن خيوط هذه القضية نسجت في شهر نونبر من السنة الفارطة حيث تم العثور على بعض من أطراف جثة طفل ذكر ، بإحدى حاويات القمامة، بمدينة العرائش، و بعد البحث و التحري، تم التوصل إلى هوية الضحية الذي كان في السابعة من عمره، و بعد تفتيش بيت الزوجين، عثر به على بقايا الجثة داخل الثلاجة.

و أسفرت الأبحاث عن التأكيد على أن بيت الزوجين كان مسرح الجريمة، حيث تم خنق الطفل و التمثيل بجثته و تقطيعها و محاولة التخلص منها بشكل تدريجي.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...