الحلم يتحول إلى حقيقة للمعلقين العرب المشاركين في لعبة WWE الجديدة

تمثل فرصة المشاركة في التعليق ضمن لعبة 2K Battlegrounds من WWE فرصة كبيرة الأهمية بالنسبة للمعلقين العرب الثلاثة الذين اختيروا لتكونوا منها ، كما أنها تجسد حلما تحول إلى واقع ملموس.

وسيدخل كل من جود الدجاني وفيصل المغيصيب وسعيد الغامدي ي التاريخ حيث يظهر في أول لعبة فيديو بالبعد الثلاثي ، و شاركهم جزء من التعليق باللغة العربية في WWE ، مجموعة كبيرة عملوا في أحداث ضخمة في المملكة العربية السعودية مثل “سوبر شوداون” وجوهرة التاج جوهرة ، حيث شارك معهم أكبر النجوم ، ومنهم أندرتيكر ، وإيه جيه ستايلز ، وبراون سترومان الذي واجه تايسون فيوري في منافسة لا تنسى في عام 2019.

وكان الحدث نفسه قد دخل في التاريخ، حيث تواجه مشكلة ناتاليا مع لاسي إيفانز في أول منافسة للسيدات في تاريخ WWE التي تقام في المملكة العربية السعودية، وهي لحظة محورية في تطور WWE .

وسيتم الآن ، الاستماع إلى مهارات التعليق الخاصة بكل من الدجاني والمغيصيب والغامدي في لعبة 2 K Battlegrounds ، مشاهدة تضم أكثر من 70 نجما من نجوم WWE .

وأكد المغيصيب، الذي يعمل مقدما في إذاعة UFM في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى التعليق في WWE ، على سعادته لمنحه الفرصة للمشاركة في التعليق ضمن اللعبة : “إن تقديم برنامج إذاعي عن المصارعة هو أمر خاص ، إنها فرصة لاحداث تأثير في السعودية وانتاج محتوى يساعد المعجبين على فهم تاريخ WWE ، خاصة وأننا نجري مقابلات مع من النجوم.

“كان التعليق على WWE 2K Battelgrounds ممتعا للغاية وفضلا لمواصلة عملنا على التعليقات.

“أتطلع إلى تقديم المزيد من التعليقات وتحقيق التقدم. سأستمر في العمل الجاد، لأن أحلامي أصبحت حقيقة، ولا شيء مستحيل عندما يتعلق الأمر ب WWE .”

كما تواصلت WWE مع جود الدجاني ، ليكون في جاني من فريق التعليق بعد إنشاء قناته الخاصة على YouTube ، الذي علق قائلا :“إنها لعبة رائعة وسيحظى برؤية عشاق WWE حول العالم بالكثير من المرح عند إصدارها”.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...