” الماط ” يتعاقد رسميا مع المدرب الأسبق للوداد .. ويكشف عن معاييره لاختيار المدرب

أعلن نادي المغرب التطواني، يوم أمس الثلاثاء، رسميا عن تعاقده مع المدرب زوران مانولوفيتش كمشرف عام للفريق خلال ما تبقى من دورات البطولة الوطنية برسم موسم 2019/2020، وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021.

وكشف نادي ” الماط “، أنه اعتمد في تحديد هوية المدرب على معايير محددة بعيدة عن أي ضغوطات وإرضاءات، ومن أهمها : السيرة الذاتية والشواهد المحصل عليها والفرق التي دربها والألقاب التي حصل عليها، الدراية بالبطولة الوطنية وخصوصياتها، مراعاة الإمكانيات المالية للنادي.

وتابع النادي التطواني، أن من بين المعايير التي تم وضعها لاختيار مدرب الفريق، قبول هذا الأخير بشروط معقولة في حالة فسخ العقد الرابط بين الطرفين تفاديا لتكرار تجارب سابقة، وإنخراطه في المشروع الكروي للنادي الذي يرتكز أساسا على التكوين إضافة إلى استقطاب لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة للفريق، واعتماد طريقة لعب تليق باسم فريق المغرب أتلتيك تطوان وأسلوبه، إضافة إلى مواصفات أخرى تم أخذها بعين الإعتبار.

جدير بالذكر أنه سبق لزوران مانولوفيش قيادة نادي الوداد الرياضي لمدة قصيرة بداية الموسم الجاري، قبل أن يتم فسخ العقد معه إثر خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...