أضرضور يعلن خلو موظفي أكاديمية التعليم بجهة الرباط من ” كورونا “

كشفت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، يوم أمس الخميس، عن خلو كل موظفيها من فيروس ” كورونا ” المستجد، بعد إجراء التحاليل المخبرية التي جاءت نتائجها سلبية.

وقال محمد أضرضور، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، في منشور على الصفحة الرسمية للأكاديمية بالفايسبوك،   ” نحمد الله تعالى ونشكره على نعمة الإفلات من قبضة فيروس Covid19 اللعين إلى حدود اليوم، وفق ما زفته لنا السلطات العمومية والصحية من أخبار سارة هذا المساء، حيث كانت نتائج التحليلات المخبرية التي أجريت لكل الموظفات والموظفين بالأكاديمية أول أمس سلبية بالكامل. “

وتابع أضرضور، ” غير أن هذا لا ينبغي أن يثنينا عن مواصلة التعبئة اليومية المكثفة في الوسط المهني من أجل ضمان حمايتنا الجماعية، وبالتالي حماية عائلاتنا وفلذات أكبادنا. “

ودعا مدير أكاديمية جهة الرباط، جميع الموظفين إلى الالتزام بمقتضيات البروتوكول الصحي المعمول به في المرفق العمومي، مع الحرص على تشجيع العمل عن بعد (télétravail) كلما أمكن ذلك، وخصوصا بالنسبة للنساء الحوامل، وكذا بالنسبة لمن يعانون من الأمراض المزمنة، إضافة إلى من يعانون من الهشاسة الصحية المزمنة، ناهيكم عن الأشخاص في وضعية إعاقة.

وعبّر أضرضور عن امتنانه لوالي الجهة عامل عمالة الرباط، الذي حرص على الاستجابة الفورية لطلب الأكاديمية الرامي إلى إجراء الفحوصات المخبرية على كل الموظفات والموظفين، متقدما بالشكر أيضا لكل من ساهم على عملية إجراء التحاليل الطبية إشرافاً وإخراجا، وتنظيماً وتنسيقاً، وخصوصا أطقم وزارة الصحة، الذين تجندوا معنا حتى وقت متأخر من الليل.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...