اختطفت ابنة عمها لتوهم عشيقها أنها ابنته.. انجبتها منه ليتزوجها…

على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، استطاعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش مساء أمس الخميس، العثور على رضيعة سبق أن تم التصريح باختطافها لدى مصالح الدرك الملكي بمنطقة مديونة بالدار البيضاء.

و حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن مصالح الدرك الملكي بالدار البيضاء، نسقت في وقت سابق مع مصالح الأمن الوطني بخصوص بلاغ تم التصريح فيه باختطاف رضيعة ذات ثلاثة أشهر، مما استدعى معه القيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات، التي نتج عنها تحديد مكان الرضيعة بمدينة مراكش، و التمكن من إيقاف الفتاة المشتبه في تورطها بهذه القضية، و التي تبلغ 18 سنة، رفقة شخص ثان يشتبه في وجود علاقة غير شرعية بينهما.

و أشار بلاغ المديرية، أن المعلومات الأولية، تفيد أن الفتاة الموقوفة و المشتبه في اختطافها الرضيعة، هي ابنة شقيق زوجها، و أخذتها إلى مدينة مراكش رفقة الشخص الثاني، الذي جمعته معها علاقة غير شرعية قبل زواجها، حيث أوهمته بأن الرضيعة هي من حملها منه.

و أكد البلاغ أنه تمت إحالة الأشخاص الموقوفين على مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، لأجل استكمال البحث التمهيدي المنجز في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة، حتى يتم الكشف عن كافة الظروف والملابسات الحقيقية لهذه القضية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...