الوزير عزيز رباح : لكل من يسأل عن أحوالي الصحية…

لكل من يسأل عن أحوالي الصحية لقد تأكد بعد التحليلات التي أجريتها اليوم إصابتي بفيروس كورونا. فالحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه. و أسألكم الدعاء لي و لكل المصابين و حفظ الله بلدنا و شعبنا من كل سوء.

هكذا اختار وزير الطاقة و المعادن و التنمية المستدامة، الإعلان عن خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر تدوينة على صفحته الشخصية بمنصة التواصل الإجتماعي فيس بوك.

و هو ثاني وزير مغربي يعلن عن إصابته بكوفيد-19 ، حيث سبق أن أصيب وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر اعمارة، هو الآخر بعدوى الفيروس التاجي في نهاية مارس الماضي ، و أعلن عن تعافيه في بداية ابريل من السنة الجارية.

و نفى مصدر مقرب ما يروج حول أن عفاف رباح ابنة عزيز رباح هي من تسببت بنقل العدوى لوالديها،  حيث تأكد انها متواجدة بكندا منذ سنة و لم تطأ قدميها الأراضي المغربية،و تأكدت إصابة زوجة رباح امس الخميس بعدوى الفيروس، تزامنا مع ظهور أعراض المرض على زوجها، نقل على إثره إلى المستشفى العسكري بالرباط لتتبع حالته الصحية.

و لا يزال المغرب يعرف تصاعدا في عدد الإصابات و الوفيات، مما فرض معه الحجر الصحي بعدة مناطق اعتبرت موبوءة، نظرا لنسبة انتشار العدوى بين ساكنتها.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...