فنانون ينعون الفنان والمؤلف المسرحي الراحل أنوار الجندي

خلف خبر وفاة الفنان والممثل والمؤلف المسرحي القدير، أنوار الجندي، أمس الثلاثاء، بالمستشفى العسكري بالرباط بعد صراع مرير مع المرض،  حزن كبير في الوسط الفني إثر فقدانه أحد الوجوه الفنية البارزة التي أعطت للفن والمسرح المغربي الكثير.

ونعى عدد كبير من الفنانين والفنانات أنوار الجندي، في تدوينات مرفوقة بصور الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البشير عبدو، في تدوينة على حسابه بالأنستغرام،  “حزين جدا جدا لوفاة صديقنا الفنان الكبير الاستاذ أنور الجندي الرجل الطيب والذي كان يتقاطر أدبًا وخلقا وتواضعا قلما نجد مثله في الوسط الفني سبحان الله،، رحمه الله وأسكنه فسيح حنته ورزقنا وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون “

ونشر الفنان ربيع القاطي، على حسابه الرسمي بالأنستغرام، صورة تجمعه مع الراحل من أحد أعمالهما المشتركة أرفقها بتدوينة قال فيها: وتنطفئ الانوار هذا اليوم… ويعم الحزن الأليم… وإننا على فراقك يا أنور الفن المغربي لمحزونون…يا أخا لم تلده لي أمي… الفقد جلل…. كان الله في عوننا …لله ما أعطى ولله ما اخذ…. “

ونشرت الفنانة لطيفة رأفت أيضا تدوينة على حسابها مرفقة بصورة الراحل قالت فيها:  “ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة الفنان الكبير انور الجندي هرم من اهرامات الفن المغربي الذي غادرنا الى دار البقاء.. تعازينا الحارة لعائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة. تغمهده الله بواسع رحمته وانا لله وانا إليه راجعون.”

وكتبت حنان الإبراهيمي، “رحم الله الفنان القدير انور الجندي سليل أسرة الجندي الفنية.. انا لله و انا اليه راجعون “

وقال سعد المجرد، في تدوينة له بخصوص الراحل، ” ستفتقدك الساحة الفنية تغمدك الله بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون”


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...