صادم : بعد إختطافه..العثور على الطفل عدنان مقتولا بالقرب من منزله

بعد اختفائه في ظروف غامضة منذ الاثنين الماضي، تم العثور، ليلة اليوم السبت، على الطفل عدنان مقتولا بمكان قريب من منزل عائلته بمدينة طنجة.

وحسب مصادر  إعلامية محلية، فقد تم العثور على الطفل المختطف جثة هامدة، بعد أن قام الجاني بقتله ودفنه بالقرب من منزله بطنجة.

وذكرت مصادر محلية، ان اب الطفل عدنان انهار فور علمه بالعثور على ابنه مقتولا، واجتمع عشرات المواطنين بالحي الذي تم العثور فيه على الطفل الهالك بعد أن صدموا بالخبر الأليم الذي أثار الرعب والقلق في صفوفهم.

هذا وانتقلت مختلف الاجهزة الأمنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الطفل المختطف إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي ومعرفة ملابسات وظروف الحادث الأليم الذي نزل كالصاعقة على أسرة الطفل و كل المغاربة الذين كانوا ينتظرون سماع خبر عودته لحضن عائلته من جديد.

جدير بالذكر ان الطفل عدنان اختفى،  يوم الاثنين الماضي، حيث خرج من منزل أسرته ولم يعد، الامر الذي رجح فرضية اختطافه خصوصا بعدما التقطت كاميرا المراقبة بأحد المحلات الطفل عدنان رفقة احد الأشخاص والذي يفترض انه من اقدم على استدراجه واختطافه.

وقد عمم رواد ” الفايسبوك ” نداء للبحث عن الطفل المختطف ابن مدينة طنجة، إلا أن خبر العثور عليه مقتولا خلف استياء كبيرا في صفوفهم لعدم القدرة على إنقاذ حياة هذا الطفل البريئ من الوحوش البشرية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...