تصدرت ” التراندين ” بالمغرب وبدول عربية.. أغنية بلمير ” واك واك ” تحقق نجاحا باهرا

حققت أغنية ” واك واك” للأخوين عمر ورجاء بلمير، نجاحا باهرا ولاقت إعجابا واسعا من طرف متتبعيهما ومعجبيهما، وهو ما تؤكده الأرقام القياسية للمشاهدات على منصة ” اليوتوب ” وكذا تصدر الأغنية لـ ” التراندين ” بالمغرب وبعدد من الدول العربية، فضلا عن احتلالها مرتبة متقدمة عالميا ضمن الأغاني الأكثر مشاهدة على اليوتوب.

وتصدرت أغنية بلمير ” واك واك “،  ” التراندين ” باليوتوب المغربي ساعات قليلة بعد إطلاقها ولا زالت متصدرة، بالإضافة إلى تصدرها” للتراندين ” في أغلب الدول العربية كالإمارات، السعودية، الجزائر، قطر، موريتانيا، تونس، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، الكويت.

واستطاعت الأغنية، يوم بعد إطلاقها، احتلال مرتبة متقدمة عالميا ضمن الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصة ” يوتوب ” ، حيث احتلت المرتبة 11 عالميا، كما اقتربت الأغنية من حصد 4 مليون مشاهدة .

وجاءت الأغنية الجديدة للأخوين رجاء وعمر بلمير مختلفة تماما عن باقي الأغاني السابقة التي جمعتهما معا، كما لاقى ” الستايل ” الغنائي الذي ظهر به الأخوين بلمير استحسانا واسعا من طرف جمهورهما ومتابعيهما، الذين عبروا عن إعجابهم بالأغنية الجديد ” واك واك “.

هذا وقد قاما الإخوة بلمير بتصوير أغنيتهما الجديدة ” واك واك ” بمدينة مراكش، وهي من كلمات الفنان محمد أمير، وألحان الفنان أشرف فقيهي، ومن توزيع بدر المخلوفي، وإخراج المخرج أمين مرتضى.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...