Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

طقس الثلاثاء .. حار بعدد من المناطق والحرارة ستصل 48 درجة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن طقس  اليوم الثلاثاء يرتقب أن يكون حارا بعدد من مناطق البلاد، بما في ذلك المناطق الجنوبية، والجنوب الشرقي، ومنطقة سوس، والمناطق الوسطى، والشياضمة، والسايس، والمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط، والسهول الداخلية.

كما ستتشكل سحب منخفضة كثيفة على الواجهة المتوسطية والسواحل الشمالية والوسطى، حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية أو أمطار جد خفيفة محتملة محليا، وسيلاحظ تمرکز سحب غير مستقرة فوق كل من مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وجنوب المنطقة الشرقية، مما سيهيئ الفرصة لنزول قطرات مطرية أو زخات رعدية حيث قد تمتد نحو السهول المجاورة و الجنوب الشرقي للبلاد.

فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية كثيفة بالأقاليم الجنوبية ومحليا بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 14 و34 درجة، وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 24 و48 درجة، فيما سيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة وآسفي، وهائجا بين آسفي وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب، ليتحول إلى قليل الهيجان إلى هائج بعد الزوال.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...