تأكيد إصابة 3 عمال..” كورونا ” يتسلل إلى شركة الكابلاج ” هيرشمان ” بالقنيطرة

أعلنت شركة الكابلاج  ” هيرشمان ” المتواجدة بالمنطقة الصناعية الحرة أولاد بورحمة بالقنيطرة، عن  تسجيل 3 حالات إصابة بفيروس ” كورونا ” المستجد في صفوف عمالها بعد إخضاعهم للتحاليل المخبرية عند عودتهم من عطلة العيد.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها توصلت ” آخر خبر ” بنسخة منه، أنه ” في اطار الحد من انتشار وباء كورونا المستجد، تم اخد 126 عينة لبعض عمال الشركة  أول أمس الأربعاه 05 غشت 2020 من طرف اللجنة الإقليمية لوزارة الصحة، ومن خلال هذه التحاليل، تم اكتشاف ثلاثة عمال من هؤلاء الذين جاءت فحوصهم ايجابية. 

وقررت شركة ” الكابلاج “،  عدم السماح للعمال التابعين لها الذين هم في إجازة خلال هذه الفترة او أرادوا إجازة في المستقبل باللجوء إلى العمل الا في حالة توفرهم على نتيجة تحاليل بي سي ار كما يسري نفس القرار على جميع انواع الغياب.

وأشارت الشركة، أن هذا القرار يأتي نظرا للتزايد  الحاد في حالات الإصابة بـ ” كورونا” على المستوى الوطني، ونظرا لعدم اتباع التدابير الاحترازية من طرف الأشخاص فيما يخص السفر عبر المدن خلال فترة العيد و كلا عند العطل، ومساهمة منها في الحد من انتشار الوباء.

وأهابت إدارة الشركة، بالعمال والعاملات الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترارية التي تم اتخاذها منذ البداية بمسؤولية تامة.

هذا وقد قامت السلطات الصحية بالاتصال بالحالات الثلاث التي تأكدت إصابتها بالفيروس، كما يتم العمل على حصر لائحة مخالطيهم لإخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...