بعد إغلاقها بسبب عدم احترام الاجراءات الوقائية.. شركة الكابلاج “سيوز” تنتظر زيارة ثانية للجنة للسماح لها بالرجوع للعمل من عدمه

بعد توقيف شركة الكابلاج ” سيوز ”  المتواجدة بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة وإغلاقها ، عقب زيارة مفاجئة للجنة الإقليمية المختلطة والتي وقفت على عدم احترام الشركة لشروط السلامة الصحية والبرتوكول الوقائي المعمول به في أماكن العمل لتفادي انتشار وباء ” كورونا” .

وأعلنت الشركة المذكورة، عن تعليق العمل ابتداء من منتصف ليلة يوم الاثنين 21 يوليوز الجاري وإلى الرابعة بعد الزاول حتى تتول بتصريح الرحوع إلى العمل من طرف اللجنة الإقليمية والتي ستقوم غذا بزيارة تفقدية ثانية للشركة للوقوف على مدى استيفائها للشروط الصحية المفروضة وتنفيذها لتعليمات اللجنة، وبناءا على الزيارة ستقرر اللجنة بالسماح لها بالعودة للعمل من عدمه .

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن اللجنة الاقليمية المختلطة المخصصة لتتبع الإجراءات الاحترازية داخل المؤسسات الانتاجية بزيارة ميدانية الى شركتنا على الساعة العاشرة صباحا ووقفت على جميع الإجراءات المعمول بها داخلها، وارتأت تعليق السير العادي للمؤسسة الى غاية استيفاء مجموعة من الشروط الصحية، مشيرة إلى أن قامت بتفعيلها  بنفس اليوم تماشيا مع تعليمات السلطات العمومية وكدا الادارة المركزية.

يشار إلى أن اللجنة الإقليمية قامت بزيارة مفاجئة لشركات “الكابلاج ” بالمنطقة الصناعية أولاد بورحمة للوقوف على مدى احترامها للاجراءات والتدابير الاحترازية لتفادي انتشار فيروس ” كورونا”، وقد قامت بتوقيف كل من شركتي ” سيوز ” و” فيجيكورا ” عن العمل لعدم استيفائهما لشروط السلامة الصحية .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...