أمن الناظور يطيح بشخص ستيني يُعد ويروج مشروبات كحولية مغشوشة

ألقت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الناظور، مساء أمس الاثنين، القبض على شخص ستيني، من ذوي السوابق القضائية في التزوير والتهريب، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بإعداد وترويج مشروبات كحولية تحمل علامة تجارية مزيفة والإضرار بالصحة العامة.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها،  أنه جرى توقيف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة بمدينة سلوان، وبحوزته 228 قنينة من المشروبات الكحولية التي تحمل علامة تجارية مزيفة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزله بمدينة الناظور عن حجز 50 لترا من الكحول الطبي الخام، و1630 وحدة من أغطية القنينات و1238 ملصقا لعلامة تجارية لخمور أجنبية، فضلا عن لترين من نكهات أحد أنواع الخمور ومركّز مشروب كحولي، فضلا عن مجموعة من المعدات والقنينات التي تستعمل في هذا النشاط الإجرامي.

وأشارت مديرية الأمن،  أن المشروبات الكحولية المضبوطة بحوزته كلها مغشوشة، وأن الموقوف يتوفر على ورشة بمنزله يستغلها في خلط مادتي الكحول الطبي المهرب ونكهة خاصة بالمشروبات الكحولية في ظروف من شأنها المساس بالصحة العامة، قبل تعبئتها في قنينات تحمل علامة تجارية مزيفة وترويجها على أساس أنها مشروبات كحولية أصلية من أصل أجنبي.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...