وزارة الصحة تقرر مواصلة تقديم التصريح الصحفي اليومي حول مستجدات ” كورونا “

بعد إعلان وكالة المغرب العربي للأنباء، يوم أمس في بلاغ لها، أنها ستتوقف عن بث الندوة الصحافية اليومية لوزارة الصحة حول مستجدات الوضعية الوبائية بالمغرب، وستقتصر على تبيان عدد حالات الشفاء والوفيات، الأمر الذي خلف لبسا وغموضا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب هذا التوقف المفاجئ للإعلان عن حصيلة ” كورونا “، خصوصا وأن حالات الإصابة مع بداية تخفيف الحجر عرفت تزايدا كبيرا يتطلب على وزارة تفسيره والتواصل بشأنه مع المواطنين.

أصدرت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، بلاغا، أعلنت فيه عن استمرارها في تقديم التصريح الصحفي اليومي حول مستجدات الوضعية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وأفادت الوزارة، أنها ستواصل تقديم التصريح الصحفي اليومي حول الوضعية الوبائية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد، كما كان عليه الأمر سابقا، حيث سيتم تحيين البوابة الرسمية لفيروس كورونا يوميا في تمام الساعة العاشرة صباحا، وكذا تقديم الحصيلة اليومية ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وأشارت إلى أن كل من وكالة المغرب العربي للأنباء، وقناة الأولى وقناة ميدي 1 تيفي  ستقوم بتسجيل هذا التصريح، وبثه حسب شبكة برامج كل قناة، كما سيتم تأمين البث المباشر لهذا التصريح على الصفحات الرسمية التابعة لوزارة الصحة على فيسبوك /www . facebook . com / ministere . sante . ma، وكذا قناتها الرسمية على موقع يوتيوب..www.youtube.com/channel/UC-2GQbaoDGK_F4S5E6kURIA


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...