هذه حقيقة صلح الفنان الميلودي بأبنائه أمنية وعزيز – فيديو –

فاجأ الفنان عادل الميلودي جمهوره ومتابعيه بظهوره برفقة ابنته أمنية من زوجته الكبيرة، وابنه الأصغر أيمن الخطابي بمنزله، ويظهر أن الميلودي وابنته أمنية قد تصالحا بعد أشهر من الخصام والنزاع الذي وصل إلى حد رفع أمنية وأخوها عزيز دعوة ثبوت النسب على الميلودي.

ونشر الميلودي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” أنستغرام “، برفقة ابنته أمنية وابنه الأصغر أيمن بفيلاته بالقنيطرة.

وظهرت أمنية في الفيديو وهي على وفاق تام مع أبيها عادل الميلودي، حيث كانت تسرح له شعره وهو جالس إلى جنب ابنه أيمن، قبل أن يقوموا بالرقص جميعا، حيث يظهر أنه تمت تسوية الجدل والخصام الذي كان بينه وبين ابنته أمنية وعادت للعيش معه بمنزله، فيما لم يظهر أخوها عزيز معهم.

وبدوره نشر الابن الأصغر لعادل الميلودي، أيمن الخطابي، فيديو قصير على حسابه بالأنستغرام يظهر فيه هو وأخته أمنية يغنيان أغنية لأبيهما الميلودي، علق عليه الميلودي بالقول : ” ولادي المبوكسين “.

من جهته خرج عزيز أخ أمنية، بفيديو في اليوتوب، يوضح حقيقة صلح أخته أمنية مع عادل الميلودي وزوجته إيمان، وقال بأنها لم تخبره بشيء لكن يظهر أنها قد تصالحت معه دون أن تخبره، مشيرا إلى أن غدر الأقارب يكون موجعا، لكن من حقها أن تعقد الصلح مع والدها.

وأكد عزيز أنه سيقوم بإتمام الدعوة لوحده حتى وان انسحبت أخته أمنية منها بعد عقدها للصلح وانتقالها للعيش مع والدها الميلودي، مشددا على أنه سيثبت نسبه بالقانون.

هذا وفور مشاركة الميلودي للفيديو تناسلت تعليقات كثيرة من متابعيه عبروا عن فرحهم وسعادتهم بصلح الميلودي وابنته أمنية، معتبرين أن الميلودي وزوجته إيمان اختارا القرار الصائب.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...