في تعليقات ” فايسبوكية ” ..الوزير اعمارة يكشف عن تاريخ استئناف النقل السككي والنقل الطرقي بين المدن

كشف وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، عبد القادر اعمارة، أنه تم استئناف، ابتداء من يومه السبت 20 يونيو الجاري، حركية البواخر التجارية، مشيرا أنه سيتم استئناف أيضا النقل السككي والنقل الطرقي للمسافرين وحركة الطيران الداخلي يوم الخميس المقبل 25 يونيو الجاري.

وقال الوزير اعمارة، في تدوينة عبر صفحته بالفايسبوك، أن ” حركية رجال البحر من و إلى البواخر التجارية استأنفت ابتداء من يومه السبت 20 يونيو 2020، و ذلك بعد موافقة مديرية الملاحة التجارية لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، التي ستحرص مع كل السلطات المعنية و كافة المتدخلين، على الإلتزام التام للجميع بكل الإجراءات الصحية الوقائية ضد فيروس كورونا، وذلك في إطار الإجراءات الحكومية لتخفيف الحجر الصحي. “

وأجاب الوزير ذاته، على تساؤلات عدد من المعلقين على تدوينته بخصوص عودة النقل السككي والنقل الطرقي للمسافرين بين المدن والجهات، وكذا الطيران الداخلي بين المدن، قائلا: أن هذه القطاعات ستستأنف ابتداء من يوم الخميس المقبل.

هذا ولازالت وزارة التجهيز والنقل لم تصدر أي بلاغ رسمي في الموضوع، ما عدا تدوينة الوزير وإجاباته في تعليقات حول تساؤلات المعلقين.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...