اللاعب المغربي أشرف حكيمي يؤجج الصراع بين أكبر الأندية الأوروبية لهذا السبب

أصبح اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي محط صراع العديد من الأندية الكبرى، حيث يسعى بشكل جاد نادي مانشستر سيتي لضمه  رغم أنه الآن في مرحلة الإعارة  لنادي بروسيا دورتموند.

و كشفت مواقع رياضية موثوقة أن نادي  مانشستر سيتي، فتح قناة تواصل مع إدارة نادي ريال مدريد ، و أن هذا الأخير تلقى عرضاب 50 مليون يورو، مقابل الإستغناء عن حكيمي لصالح مانشستر سيتي.

و أشار ذاتالموقع إلى الإعجاب الشديد الذي أبداه غوارديولا  نحو اللاعب المغربي أشرف حكيمي، و انبهاره  بالأداء الذي  يقدمه بروسيا دورتموند، حيث سيصبح بديلا عن  البرتغالي جواو كانسيلو الذي فشل في تحقيق المتبغى من ضمه.

و يعتبر حكيمي حاليا الشعلة التي أشعلت فتيل الصراع بين كبريات الأندية الأوروبية، و في مقدمتهم، توتنهام وميلان،  بايرن ميونخ، تشيلسي ، باريس سان جيرمان،، توتنهام وميلان.

و ترزأ إدارة نادي  ريال مدريد تحت ضغط كبير، حين أظهر حكيمي رغبته في العودة إلى ناديه الأصلي،  كلاعب أساسي، وهو الأمر الذي يبدو مستحيلا في غضون الموسم المقبل، نظرا لثبات داني كارفخال بمركز الظهير الأيمن، الشيء الذي يضطر حكيمي إلى اللجوء إلى نادي آخر حاليا للحصول على ذات المركز، الذي لن يكون شاغرا لمدة طويلة بناديه الأم.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...