أخذ موعد عن بُعد والتواصل عبر الفيديو من البيت.. الصندوق المغربي للتقاعد يطلق خدمة الاستقبال عن بعد

من أجل تدبير علاقته مع زبنائه خلال فترة الحجر الصحي، أطلق الصندوق المغربي للتقاعد  خدمة الاستقبال عن بعد “Visio Accueil”.،  وذلك من أجل التواصل المباشرعبر الفيديو مع منخرطي الصندوق .

وأوضح بلاغ مشترك للصندوق المغربي للتقاعد ووكالة التنمية الرقمية، أن منصة خدمة الاستقبال عن بعد تم إطلاقها بشراكة بين الصندوق والوكالة، وتعد إضافة نوعية لقنوات التواصل التي يوفرها الصندوق، لاسيما خلال فترة حالة الطوارئ الصحية.

وتمكن هذه المنصة زبناء الصندوق من أخد موعد عن بعد والتواصل المباشر عبر الفيديو مع المكلف بتقديم المعلومات والإرشادات بالصندوق المغربي للتقاعد ، بغاية الإجابة عن أسئلة المتقاعدين الجدد الذين يودون التحقق من وضعياتهم الإدارية أو إجراء حساب تقديري للمعاش أو الحصول على معلومات تخص حقوقهم وواجباتهم.

كما تروم هذه الخدمة إبلاغ الأرامل وذوي الحقوق عموما، بحقوقهم وواجباتهم والاجراءات التي يتوجب عليهم اتباعها، وكذلك التأكد من صحة واكتمال الوثائق المطلوبة منهم قبل إيداع الملفات ، وكذا الاستجابة لطلبات استئناف أداء المعاشات التي سبق أن تم إيقاف صرفها بسبب عمليات المراقبة السنوية التي تجريها مصالح الصندوق (مراقبة الحياة وعدم الزواج والتمدرس…).


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...