تخريب نصب الراحل اليوسفي.. رئيسة جهة الشمال : يجب الضرب بيد من حديد على مرتكبي الفعل

على إثر التخريب الذي طال النصب التذكاري للراحل الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي، المتواجد بأحد شوارع طنجة، من طرف أشخاص مجهولين في جنح الظلام، بحيث عمدوا إلى تخريب النصب بشكل همجي وإتلاف الورود والشموع والعبارات المكتوبة في حق الفقيد والتي قام بوضعها المواطنين.
خلف هذا الفعل والسلوك المشين ردود فعل غاضبة من طرف المغاربة الذي أجمعوا على استنكار السلوك، داعين إلى فتح تحقيق لمعرفة مرتكبيها ومعاقبتهم.
بدورها اعربت رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، فاطمة الحساني، عن استنكارها وشجبها  لعملية التدنيس التي طالت النصب التذكاري الذي يخلد اسم الفقيد الراحل السيد عبد الرحمان اليوسفي باحد شوارع مدينة طنجة ،باعتباره رجلا وطنيا بامتياز .
وقالت رئيسة جهة الشمال، في تدوينة عبر حسابها بالفايسبوك، ” اعتبر ان هذا العمل الجبان الذي ارتكب تحت جنح الظلام ،والمعزول في الزمن والمكان ،لايمت بادنى صلة لاخلاق وقيم المغاربة الذين يكنون كامل الاحترام والتقدير لروح الفقيد الراحل ،والذي يحظى كذلك بمكانة خاصة في قلوب ساكنة طنجة ،والجهة ككل .”
وتابعت الحساني ” بالتالي لايمكن السكوت على مثل هاته الافعال الشنيعة التي تسيء لسمعة بلادنا .ويتوجب الضرب بيد من حديد على مرتكبيها “

شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...