Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

دعم ” كورونا “.. أسر معوزة بضواحي ميدلت تحتج أمام منازلها : ” هناك من استفادوا من الشطر الثاني، وهناك من يموتون جوعا ” – صور-

آخـر خبـر /// يوسف كحلون

قامت ساكنة دوار توربضيط ضواحي ميدلت، يوم أمس الثلاثاء، بتنفيذ خطوة احتجاجية بشكل حضاري عبر تعليق لافتات أمام منازلهم احتجاجا على عدم توصلهم بالدعم المقرر للأسر المعوزة والفقيرة من صندوق تدبير جائحة كورونا.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” عددا من الصور توثق لاحتجاج حضاري من طرف ساكنة دوار توربضيط المتضررة بسبب حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها جائحة كورونا، تطالب من خلاله الساكنة بحقها من الدعم .

وأظهرت الصور المتداولة، عددا من أفراد ساكنة الدوار المذكور، وهم يعلقون لافتات بالواجهات الأمامية لمنازلهم مكتوب عليها شعارات من قبيل ” هناك من استفادوا من الشطر الثاني، وهناك من يموتون جوعا “، و ” تضررنا واستأنفنا ولا زلنا ننتظر “، و ” الساكنة تطالب بالدعم المخصص لجائحة كورونا “

هذا وأثار السلوك الاحتجاجي للساكنة المتضررة ضواحي ميدلت استحسانا واسعا من طرف رواد ” الفايسبوك “، معتبرين أن الساكنة عبرت عن وعي ونضج كبير من خلال احتجاجها بهذه الطريقة، بحيث استطاعت إيصال رسالتها للسلطات المعنية دون أن تخرق حالة الطوارئ الصحية .


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...