ميسي : “أنا في كامل لياقتي البدنية و لم أعد أتحمل انتظار العودة إلى الميادين”

صرح اللاعب الأرجنتيني   “ليونيل ميسي،”  قائد فريق برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة،  أن النشاط الرياضي سيستأنف قريبا ، بعدما دام توقف فترة  تجاوزت  الشهرين  بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا.

و تجدر الإشارة إلى أن  الدوري الإسباني تم تعليقه منذ شهر مارس الماضي دون تحديد تاريخ إستئنافه،   وذلك بعد انتشار وباء  كورونا المستجد.

و كشف القائد ميسي خلال تصريحاته لصحيفة موندو ديبرتيفو الكتالونية أنه بصحة جيدة و بلياقة بدنية عالية ، و يمارس  تمارينه اليومية في بيته، مما ساعده على الحفاظ على لياقته، رغم أن العزل حسب قوله كان صعبًا للغاية، و مع وجود أنتونيلا والأولاد، لا يحس بالضغط و يحاول الإستمتاع معهم قدر الإمكان.

و أشار ميسي أن اللاعبين لا يمكن أن يعرفوا مستواهم حاليا إلا حين العودة إلى الملاعب، في انتظار معرفة هل سيتم استئناف المنافسات أم  لا،  و قال أن الجميع يعيش في حالة ترقب.

و أضاف قائد برشلونة  أن العودة إلى المنافسات صارت قريبة و أن أول خطوة  ستكون هي العودة إلى التداريب،  و أكد ميسي أنه لا يجب التعلق بقرار العودة لأنهم ليسوا متأكدين بعد من ذلك، و شدد على وجوب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للعب المباريات  خلف الأبواب المغلقة،  و كشف ميسي في هذه المقابلة على عدم قدرته على الإنتظار أكثر للعودة إلى الملاعب.

و تابع ميسي واصفا  العودة إلى ملاعب بدون جمهو بالأمر الغريب، و أن الإنفصال عن العائلات بسبب التواجد في معسكرات مغلقة للتدريب، سيكون مؤلما و صعبا للغاية،  مضيفا أنه لا يسعه إلا الإنتظار لرؤية إلى ماذا سيؤول الأمر بالنهاية.

لن ننسى التذكير بأن فريق برشلونة تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة  بعد مرور الجولة  27  من المسابقة قبل تعليق المنافسات ، و تفوق على ملاحقه ريال مدريد  الذي يوجد بالمركز الثاني، بفارق نقطتين فقط.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...