Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة خلال شهر رمضان

عدم استهلاك السوائل لفترات طويلة يؤثر سلبا على البشرة، فتفقد نضارتها و يصيبها الجفاف و يسرع ذلك من ظهور خطوط التجاعيد الرفيعة في سن مبكرة.
و نعلم جميعا أن الشهر الفضيل هو ذروة الحرمان من السوائل طوال اليوم، و حتى لا تتعرض بشرتك سيدتي للمشاكل السابقة الذكر أثناء صيامك لشهر رمضان، نقدم لك هذه الوصفات التي تمنح بشرتك ترطيبا و نضارة و حيوية، و ندعوك لتطبيقها و الإستفادة منها.
الوصفة الأولى: نضيف ملعتقين من زيت جوز الهند و ملعقة عسل لكأس من الحليب، نمزح المكونات جيدا، ثم نأخذ منشفة صغيرة من القطن و نبللها بالخليط، و نمررها على بشرة الوجه، نكرر العملية عدة مرات إلى أن يتخلل الخليط مسام البشرة، بعد عشر دقائق نغسل الوجه بالماء الفاتر جيدا.
الوصفة الثانية: نمزج ثلاث ملاعق من الياغورت و ملعقة من عصير الحامض و ملعقة من عسل طبيعي، نرج المكونات جيدا داخل إناء مغلق، نقوم بتطبيق الخليط على البشرة مع تجنب منطقة حول العينين، نتركه مدة ربع ساعة، نقوم بعدها بتنظيف الوجه بالماء بدرجة حرارة عادية،و نجففه جيدا.
الوصفة الثالثة: قومي سيدتي بخلط ملعقتين كبيرتين من العسل و ثلاث ملاعق من زيت الزيتون و أضيفي ملعقة من السكر الأسمر الناعم، بعد التأكد من تجانس الخليط، ضعيه على بشرتك و دلكيه بلطف مدة دقيقة واحدة،و اتركيه بعدها مدة ربع ساعة، قومي بتنظيف وجهك بالماء الفاتر و جففيه جيدا، و سترين الفارق واضحا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...