Dioاستغلي العزل الاجتماعي وتعلمي خطوات المكياج من خبراء

في خطوة لمحاولة تخفيف الضغوطات على المرأة بسبب الظروف التي يشهدها العالم، وتأثيرها على الصحة النفسية، أطلقت ديور Dior مباردة تعليمية لمحبي مكياج الدار الفاخر.

أصدر حساب Dior لمنتجات المكياج عبر تطبيق Instagram، جاء به: “رسالة دعم من Dior، مع حبي، قالت كريستيان ديور إن النساء، بفطريتهن البديهية، يفهمن أنني لم أحلم بأن أجعلهن أكثر جمالاً فحسب، بل أسعد أيضاً، وفي هذه اللحظات العصيبة، تبدو هذه المهمة أكثر واقعية من أي وقت مضى، نحن نؤمن بقوة الجمال على الانتصار في وجه الشدائد”.

وتابعت: “نريد أن نكون أقرب وأكثر فائدة لك خلال هذه الأوقات الصعبة، اعتبارًا من الأربعاء 25 مارس، من خلال القصص والدردشات المرئية المباشرة، ستشارك Dior طقوس الجمال بطريقة منتظمة بمساعدة مديرينا المبدعين وخبراء مشهورين عالميًا وأصدقاء للدار لتستمتعوا في المنزل

وكشف البيان عن مواضيع التعليم وهي تعلم طريقة وضع مكياج جريء للعين، والشفاه الجريئة، كما أن هناك فقرة للمشاركات في مسابقات المكياج للمتابعين.

واختتم الدار بيانه بـ”ستبقى شركة Dior بصحبتك وستكون معك من خلال هذه النصائح الاحترافية والخبيرة. دعونا نبقى آمنين ، ندعم بعضنا البعض ونشارك طقوسنا الجماليةالملهمة للعالم “.

يذكر أن دار Dior أصدرت في بداية مارس الجاري تجربة جديدة بعنوان Dior Talks احتفالا بيوم المرأة العالمي، هي سلسلة من المواد الصوتية تهدف إلى جمع كل الأشخاص الذين يقدمون بشكل مباشر الاتجاه الإبداعي للدار وأولئك المؤثرين بفنهم أو ثقافتهم أو فكرهم.

المصدر : ليالينا


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...