أول رد فعل من هيا مرعشلي بعد انتشار تقارير خطوبتها إلى ناصيف زيتون

أحدث رد فعل هيا مرعشلي على انتشار تقارير خطوبتها إلى ناصيف زيتون ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا بعد أن قطعت الفنانة الصاعدة صمتها، وقررت توضيح الأمور بشكل رسمي من خلال مدير أعمالها.

ونقل صبحي عطري مذيع برنامج “Trending” عن مدير أعمال هيا مرعشلي توضيحه بأنه ليست هناك معرفة شخصية بينها وبين ناصيف زيتون من الأساس حتى يتعرفا على بعضهما البعض، موضحاً أن الممثلة السورية تتساءل عن مصدر تلك الشائعة وسبب انتشارها بهذه السرعة، لكنها أكدت على إعجابها بالفنان السوري كمطرب.

خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي

وكان خبر خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي قد أحدث ضجة كبيرة مسبباً فوضى عارمة على منصات السوشيال ميديا، بعد انتشار العديد من المنشورات التي تؤكد ارتباطهما بشكل سري.

وبرغم انتشار التقارير لعدة أيام، إلا أن النجم السوري ما زال يلتزم الصمت، حيث كان آخر منشور له عبر انستقرام منذ نحو 3 أيام، إذ طالب من خلاله محبيه للالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي حفاظاً على أرواحهم وذويهم، وحثهم على المشاركة في منع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

هيا مرعشلي قبل وبعد

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.

خطوبة شقيق ناصيف زيتون

وكان النجم ناصيف زيتون قد احتفل في أواخر عام 2017 بخبر خطوبة شقيقه أنس زيتون على الشابة زينة منصور التي ربطته بها قصة حب، حيث أقيم الحفل في بيروت في أجواء عائلية دافئة، حيث اقتصر الحضور على عائلتي العروسين فقط.

المصدر: ليالينا


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...