Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

ياسمين صبري تصر على هذا الأمر في زفافها وتسريب كشف تفاصيل مفاجئة للعلن

مازال خبر خطوبةياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يثير اهتمام الكثيرين، ليكون آخر المستجدات هو كشف شروط الفنانة المصرية على خطيبها بشأنحفل زفافهما المنتظر.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كشف مصدر مقرب منياسمين صبري عن الشروط التي وضعتها لخطيبها أحمد أبو هشيمة بشأن حفل زفافهما، ومنها أن يكون الحفل اسطورياً خاصة وأن حفل الخطوبة كان قاصراً على العائلتين فقط، بحسب موقع فوشيا.

وأضاف المصدر أن ياسمين صبري اشترطت على أن تكون كافة تحضيرات زفافها على أحمد أبو هشيمة تحت إشرافها، كما أنها طلبت من خطيبها أن يحضر نجماً عالمياً لإحياء الحفل، وحتى الآن لم تستقر على المغني إلا أنه هناك ثلاثة ترشيحات.

خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكان خبر خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري تصدر مواقع التواصل بقوة فور إعلان رجل الأعمال عن الأمر بنفسه، وذلك بعد أن نشر صورة عبر خاصية “ستوريز” ممسكاً بيد امرأة ترتدي خاتماً ماسياً، تعرف عليها الجمهور بأنه نفس خاتم الفنانة المصرية التي أطلت به في فيديو نشرته الشهر الماضي عبر حسابها على انستقرام.

وأكد أحمد أبو هشيمة خبر ارتباطه بياسمين صبري وأن الخطوبة تمت في حفل عائلي، وحفل زفافهما سيكون قريباً لتخرج تقارير صحفية تشير إلى أن زواجهما سيكون بعد عيد الفطر.

المصدر: ليالينا


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...