Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

الأسود ينتزعون النصر الأول بصعوبة.. وهدية كيموني ترفع من حظوظ المغرب

آخـر خبـر /// عادل.زروال

استطاعت العناصر الوطنية انتزاع النصر الأول في المباراة الافتتاحية الأولى لهم ضد منتخب ناميبيا بملعب السلام بالقاهرة، بفعل نيران صديقة من اللاعب كيموني الذي سجل في شباك فريقه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كانت صعبة على الأسود.

هذا وعرفت طيلة المباراة ضغط كبير للأسود على فريق ناميبيا الذي اختار التموقع في الدفاع واستغلال الأخطاء وتحويلها إلى هجمات، الأمر الذي استحال معه خلق فرص للتسجيل بالنسبة للأسود واكتفوا بالاستحواذ على الكرة والضغط المتواصل، إلا أن استطاعوا بكرة ثابتة  نفذها لاعب أياكس حكيم زياش الظفر بهدف سجله اللاعب كيموني ضد مرماه في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وبتحقيق الأسود للفوز وحصد ثلاث نقط،  تصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

يشار إلى أن العناصر الوطنية لازالت على موعد مع مباراتين حارقتين مع كوت ديفوار ، وجنوب إفريقيا.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...