Afterheaderads-desktop

Afterheaderads-desktop

Afterheader-mobile

Afterheader-mobile

وفاة شاب في حادث مأساوي بسد المنع بضواحي العرائش

آخر خبر

شهدت منطقة دوار سيدي مبارك بضواحي العرائش، مساء الأربعاء 24 شتنبر الجاري، حادثاً مأساوياً أدى إلى وفاة شاب إثر سقوطه من فوق قنطرة سد المنع، حيث فارق الحياة على الفور.

وحسب المعطيات المتوفرة، تدخلت عناصر الوقاية المدنية حوالي الساعة السادسة والنصف مساء، وتم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لالة مريم بالعرائش.

وقد خلف الحادث صدمة كبيرة في صفوف الساكنة المحلية، التي أرجعت سبب الحادث إلى الوضعية الخطيرة للقنطرة، نظراً لضيقها الشديد وعدم إمكانية مرور المركبات والمشاة بشكل آمن، إضافة إلى الانشقاقات الواضحة في هيكلها، مما يشكل خطراً دائماً على مستعملي الطريق.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...