السيد “رشيد المعيفي”رئيس مجلس جماعة إنزكان… مشروع تهيئة الطريق الرابطة بين مدارة نادي الضباط ومطار المسيرة

عبد الله المهدوي

في خطوة تعكس الحرص على تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة النقل في المنطقة، قام السيد “رشيد المعيفي”، رئيس مجلس جماعة إنزكان، بخرجة ميدانية استمرت لأكثر من 4 ساعات يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024. هذه الخرجة كانت بهدف الوقوف على آخر التطورات والحيثيات المتعلقة بإنجاز مشروع تهيئة الطريق الوطنية الرابطة بين مدارة نادي الضباط بالدشيرة الجهادية ومطار المسيرة، والذي يمر عبر شارع الجيش الملكي بإنزكان.

حضر هذه الخرجة ممثلون عن مكتب الدراسات والمهندس المشرف على المشروع، بالإضافة إلى رؤساء جماعتي الدشيرة الجهادية وأيت ملول، وكذلك أطر وتقنيي عمالة إنزكان أيت ملول وتقنيي الجماعات المعنية بالمشروع.

يأتي هذا المشروع في إطار جهود السلطات المحلية لتطوير البنية التحتية في المنطقة، وتحسين جودة الحياة للمواطنين. يهدف المشروع إلى تحسين وتوسيع الطريق الرابطة بين المدارة العسكرية لنادي الضباط بالدشيرة الجهادية ومطار المسيرة، بهدف تسهيل حركة المرور وتوفير ظروف أفضل للسفر والنقل في المنطقة.

تعتبر هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية شاملة لتطوير البنية التحتية في إقليم إنزكان أيت ملول، وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة. ومن المتوقع أن يسهم إنجاز هذا المشروع في دعم النشاط الاقتصادي وتعزيز التواصل الاجتماعي والثقافي بين مختلف المدن والمناطق في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع في الوقت المناسب، بفضل الجهود المشتركة بين السلطات المحلية والمكتب المشرف والجماعات المعنية، وذلك لتحقيق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية.


شاهد أيضا
تعليقات
تعليقات الزوار
Loading...