آخر خبر akherkhabar.ma _ هل يُنصف والي أمن القنيطرة عبد الله محسون..عميدا ممتازا للأمن ''حورب ''بسيدي سليمان بسبب صرامته وجديته ومهنيته


أضيف في 2 أكتوبر 2018 الساعة 18:54

هل يُنصف والي أمن القنيطرة عبد الله محسون..عميدا ممتازا للأمن ''حورب ''بسيدي سليمان بسبب صرامته وجديته ومهنيته


في الصورة والي أمن القنيطرة عبد الله محسون

 

القنيطرة:جواد-خ////

أشادت فعاليات بالمجهود الأمني المتنامي بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان.

وسجلت بارتياح في تصريحات متطابقة لـ "آخر خبر" بقدرة حسن موجان ،عميد الشرطة الممتاز رئيس الدائرة الأمنية الأولى بسيدي سليمان على إنجاز عمل مهني غير مسبوق على مستوى التواجد الميداني والقرب.

ونوهت الفعاليات نفسها بصرامة  ونزاهة موجان التي جلبت عليه "نيران صديقة"وحاولت يائسة تحجيم دوره خاصة وأنها تعلم أن الرجل يتميز بالصرامة المقرونة بالمسؤولية واحترام  رؤسائه ومرؤوسيه على قاعدة الواجب.

فرغم ذلك يواصل مهامه بجدية ومهنية أعطت للعمل وللمسؤولية  قيمتها على مستوى احترام مواقيت العمل وتحسين  ظروف الارتفاق والديمومة وتخليق وترشيد المرفق العام وتبسيط مساطيره أمام المواطنات والمواطنين بالدائرة الأمنية الأولى  بسيدي سليمان التي تمتد على مساحة جغرافية وسكانية كبيرة، والمساهمة في التصدي للجريمة والمجرمين ،وهو ما عاينته عن قرب  "آخر خبر"مما أزعج جهات تحاول التصدي وتكبيل كل مجهود أمني صارم وقوي يقوده  أي وافد جديد .

يشار الى أن العميد الممتاز  موجان راكم تجربة هامة في الشرطة القضائية بولاية أمن العيون و نائبا لرئيس المنطقة الأمنية بالعيون وكذا رئاسة  الدائرة الرابعة بأمن العيون، وعميدا مركزيا بالمنطقة الاقليمية لأمن بوجدور ،ومشهود له بالتدرج في المسؤوليات والدفاع المستميت على الوطن إبان مسؤولياته بالصحراء المغربية وتصديه لكل نزوعات الانفصال واستثباب الأمن والعمل الميداني .

يذكر أن والي أمن القنيطرة عبد الله محسون  منذ تنصيبه على رأس ولاية أمن القنيطرة اتخذ عدة قرارات حازمة وصارمة في حق كل إخلال بالمسؤوليات والمهام في مقابل تزكية كل مسؤول يشتغل بضمير مهني وبشفافية.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
حديث الصورة:المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المشاركة في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة، تُسحر بأسواق وساحات مراكش وتشتري''النعناع''
بالفيديو أبرون يفتتح المركز التجاري kenitra center
انتخاب الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي الدولي للاتحاد الدولي للنقابات
فرنسا الوجه الآخر للعنف
فيديو : لأول مرة الشرطة الفرنسية تستخدم المدرعات لوقف احتجاجات ''السترات الصفراء'' في باريس
الفرنسيون يواصلون احتجاجاتهم
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يعلق الحوار إلى حين تقديم الحكومة لعرض جديد
المغرب يُسوَّق لسياسته بخصوص الهجرة من داخل المنتدى العالمي للهجرة و التنمية
الملك يهنئ أولي مولير بمناسبة انتخابه رئيسا للكونفدرالية السويسرية
بالفيديو: طلاب فرنسيين تحت حصار الشرطة