آخر خبر akherkhabar.ma _ هل يُنصف والي أمن القنيطرة عبد الله محسون..عميدا ممتازا للأمن ''حورب ''بسيدي سليمان بسبب صرامته وجديته ومهنيته


أضيف في 2 أكتوبر 2018 الساعة 18:54

هل يُنصف والي أمن القنيطرة عبد الله محسون..عميدا ممتازا للأمن ''حورب ''بسيدي سليمان بسبب صرامته وجديته ومهنيته


في الصورة والي أمن القنيطرة عبد الله محسون

 

القنيطرة:جواد-خ////

أشادت فعاليات بالمجهود الأمني المتنامي بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي سليمان.

وسجلت بارتياح في تصريحات متطابقة لـ "آخر خبر" بقدرة حسن موجان ،عميد الشرطة الممتاز رئيس الدائرة الأمنية الأولى بسيدي سليمان على إنجاز عمل مهني غير مسبوق على مستوى التواجد الميداني والقرب.

ونوهت الفعاليات نفسها بصرامة  ونزاهة موجان التي جلبت عليه "نيران صديقة"وحاولت يائسة تحجيم دوره خاصة وأنها تعلم أن الرجل يتميز بالصرامة المقرونة بالمسؤولية واحترام  رؤسائه ومرؤوسيه على قاعدة الواجب.

فرغم ذلك يواصل مهامه بجدية ومهنية أعطت للعمل وللمسؤولية  قيمتها على مستوى احترام مواقيت العمل وتحسين  ظروف الارتفاق والديمومة وتخليق وترشيد المرفق العام وتبسيط مساطيره أمام المواطنات والمواطنين بالدائرة الأمنية الأولى  بسيدي سليمان التي تمتد على مساحة جغرافية وسكانية كبيرة، والمساهمة في التصدي للجريمة والمجرمين ،وهو ما عاينته عن قرب  "آخر خبر"مما أزعج جهات تحاول التصدي وتكبيل كل مجهود أمني صارم وقوي يقوده  أي وافد جديد .

يشار الى أن العميد الممتاز  موجان راكم تجربة هامة في الشرطة القضائية بولاية أمن العيون و نائبا لرئيس المنطقة الأمنية بالعيون وكذا رئاسة  الدائرة الرابعة بأمن العيون، وعميدا مركزيا بالمنطقة الاقليمية لأمن بوجدور ،ومشهود له بالتدرج في المسؤوليات والدفاع المستميت على الوطن إبان مسؤولياته بالصحراء المغربية وتصديه لكل نزوعات الانفصال واستثباب الأمن والعمل الميداني .

يذكر أن والي أمن القنيطرة عبد الله محسون  منذ تنصيبه على رأس ولاية أمن القنيطرة اتخذ عدة قرارات حازمة وصارمة في حق كل إخلال بالمسؤوليات والمهام في مقابل تزكية كل مسؤول يشتغل بضمير مهني وبشفافية.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
الحاجة مسعودة تقصف بوتفليقة : خلي الدراري الشباب يترشحو وحفيظ الدراجي العهدة الخامسة ستكون هردة خامسة أصبحنا أضحوكة الأمم
قضاء مكناس يحسم الجدل في ملف أستاذة تزوجت من رجل في السجن والثاني عسكري
بالفيديو إصلاح ابنة عبد العالي بخات خلال حفل تكريمه
بالفيديو حفل تكريم عبد العالي بخات مؤطرسابق بالثانوية العسكرية الملكية الأولى
البلوطي، المدير الجهوي للفلاحة بجهة الرباط سلا القنيطرة : الموسم الفلاحي لهذه السنة في حالة جيدة وموجة البرد لم يكن لها تأثير على المزروعات
رواد ''سوشل ميديا '' يشيدون بالحساب الرسمي الجديد للأمن الوطني على '' التويتر'''
النسخة الرابعة من المنتدى البرلماني الدولي للعدالة الاجتماعية في موضوع ''الحماية الاجتماعية: الحكامة ورهانات الاستدامة والتعميم''.
مصادقة المجلس الإداري لجامعة ابن طفيل بالقنيطرة على إنشاء نواة جامعية بسيدي قاسم.. في انتظار المصادقة من قبل جامعة محمد الخامس على إحداث نواة جامعية بالخميسات
تسجيل هزة أرضية ضواحي الحسيمة
انعقاد الدورة العادية للجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة الرباط سلا القنيطرة