آخر خبر akherkhabar.ma _ قنيطري معتقل من أجل الاشتباه لتورطه في توجيه رسائل إلكترونية تحمل تهديدات في حق المسؤولة عن معهد ثقافي أجنبي بالمغرب


أضيف في 30 شتنبر 2018 الساعة 17:49

قنيطري معتقل من أجل الاشتباه لتورطه في توجيه رسائل إلكترونية تحمل تهديدات في حق المسؤولة عن معهد ثقافي أجنبي بالمغرب


القنيطرة:آخر خبر/////

عملت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط على  إحالة شخصا من ذوي السوابق القضائية، وذلك من أجل الاشتباه في تورطه في توجيه رسائل إلكترونية تحمل تهديدات في حق المسؤولة عن معهد ثقافي أجنبي بالمغرب، على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع الجاري.

وكشف  لولاية الأمن أنه قد جرى توقيف المشتبه فيه بمنزله بمدينة القنيطرة، وذلك تتويجا للأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية فور توصلها بشكاية الضحية، التي تلقت بتاريخ 24 شتنبر الجاري رسالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تتضمن تهديدات صريحة في حقها.

وتشير المعطيات الأولية للبحث، إلى قيام المشتبه فيه، والذي بدت عليه أعراض الخلل العقلي لحظة توقيفه، قبل أن تنفيها الخبرة الطبية التي أخضع لها لاحقا، قد عمد إلى تهديد المعنية بالأمر بسبب ما اعتبره تجاهلا منها لطلبات التوظيف التي سبق وأن تقدم بها للمؤسسة الثقافية التي تديرها.

وأفاد ذات المصدر، أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة فور انتهاء إجراءات البحث التي أخضع لها.


تعليقاتكم



شاهد أيضا
حديث الصورة:المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المشاركة في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة، تُسحر بأسواق وساحات مراكش وتشتري''النعناع''
بالفيديو أبرون يفتتح المركز التجاري kenitra center
انتخاب الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي الدولي للاتحاد الدولي للنقابات
فرنسا الوجه الآخر للعنف
فيديو : لأول مرة الشرطة الفرنسية تستخدم المدرعات لوقف احتجاجات ''السترات الصفراء'' في باريس
الفرنسيون يواصلون احتجاجاتهم
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يعلق الحوار إلى حين تقديم الحكومة لعرض جديد
المغرب يُسوَّق لسياسته بخصوص الهجرة من داخل المنتدى العالمي للهجرة و التنمية
الملك يهنئ أولي مولير بمناسبة انتخابه رئيسا للكونفدرالية السويسرية
بالفيديو: طلاب فرنسيين تحت حصار الشرطة