آخر خبر akherkhabar.ma _ شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة


أضيف في 28 شتنبر 2018 الساعة 18:12

شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة


القنيطرة:آخر خبر/////

في مبادة هامة أطلقت شركة طرامواي الرباط-سلا، هذا الأسبوع، عملية "الكشك المتنقل طرام"، في نسختها الثانية، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك "ارتياح الطالب" المخصص للطلبة.

وكشفت الشركة المستغلة لشبكة طرامواي الرباط-سلا (ترانسديف)، أن  من أبرز مستجدات النسخة الثانية توسيع مجال عملية "ارتياح الطالب" ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على خمسة أسابيع.

وقال المدير العام للشركة فرانك سبيك، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، إن الهدف من خدمة "الكشك المتنقل طرام" يتمثل في الاستجابة لحاجيات الطلبة الذين يشكلون جزء كبيرا من المنخرطين، من خلال تمكينهم من خدمة للقرب تتيح تفادي التوجه إلى الوكالات لتجديد انخراطهم، مضيفا أن هذه العملية ستساهم على الخصوص في تخفيف الازدحام بالوكالات المتواجدة في الرباط وسلا.

ومن جانبه، أبرز رئيس قسم الاتصال بالشركة، علاء الودغيري، النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للكشك المتنقل، مؤكدا أنه سيتم خلال هذه السنة توسيع هذه الخدمة عبر وضع ثلاثة أكشاك في نفس الوقت على مستوى ثلاث جامعات في محور الرباط-سلا.

وتهم المواقع الرئيسية للاستقبال، كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، والمعهد العالي للإعلام والاتصال، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم بالرباط، والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير، وكليتي الآداب السويسي وباب الرواح، والحي الجامعي مولاي اسماعيل والمعهد الوطني للبريد والمواصلات.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
في زمن ''التيجيفي'' ..وقفة احتجاجية أمام مبنى قيادة سيدي محمد لحمر ضواحي القنيطرة للمطالبة بخدمة الكهرباء
فريق ''البام ''بمجلس المستشارين يرفع اجتماع لجنة المالية بسبب ضغوط الشركات
فعاليات المؤتمر السابع لفدرالية المساحين الفرونكفونيين واليوم الوطني السابع للمهندس المساح الطبوغرافي
بالصوت والصورة:هذه أهم مهام وأنشطة الوكالة الحضرية القنيطرة سيدي قاسم سيدي سليمان
شركة '' بوسكو '' الكورية تستعد للاستثمار في المغرب
البرلمان الأوربي يصادق على الاتفاق الفلاحي بينه وبين المغرب
مقاول يتورط في انقطاع التيار الكهربائي عن ساكنة دوار السدود بجماعة سيدي محمد لحمر ضواحي القنيطرة وفؤاد دلاحة يطالب العامل فؤاد محمدي بفتح تحقيق ويدعو مسؤولي قطاع الكهرباء بمولاي بوسلهام الى التدخل العاجل
رئيس الحكومة يفتتح المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني.
عدم تطابق ميزانية الاستثمار للجهات مع حجم المساهمة في إنتاج الثروة
بحضور مهيدية والي جهة الرباط سلا القنيطرة ... اعمارة يترأس اجتماعا لمتابعة عدد من المشاريع الطرقية