آخر خبر akherkhabar.ma _ شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة


أضيف في 28 شتنبر 2018 الساعة 18:12

شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة


القنيطرة:آخر خبر/////

في مبادة هامة أطلقت شركة طرامواي الرباط-سلا، هذا الأسبوع، عملية "الكشك المتنقل طرام"، في نسختها الثانية، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك "ارتياح الطالب" المخصص للطلبة.

وكشفت الشركة المستغلة لشبكة طرامواي الرباط-سلا (ترانسديف)، أن  من أبرز مستجدات النسخة الثانية توسيع مجال عملية "ارتياح الطالب" ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على خمسة أسابيع.

وقال المدير العام للشركة فرانك سبيك، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، إن الهدف من خدمة "الكشك المتنقل طرام" يتمثل في الاستجابة لحاجيات الطلبة الذين يشكلون جزء كبيرا من المنخرطين، من خلال تمكينهم من خدمة للقرب تتيح تفادي التوجه إلى الوكالات لتجديد انخراطهم، مضيفا أن هذه العملية ستساهم على الخصوص في تخفيف الازدحام بالوكالات المتواجدة في الرباط وسلا.

ومن جانبه، أبرز رئيس قسم الاتصال بالشركة، علاء الودغيري، النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للكشك المتنقل، مؤكدا أنه سيتم خلال هذه السنة توسيع هذه الخدمة عبر وضع ثلاثة أكشاك في نفس الوقت على مستوى ثلاث جامعات في محور الرباط-سلا.

وتهم المواقع الرئيسية للاستقبال، كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، والمعهد العالي للإعلام والاتصال، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم بالرباط، والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير، وكليتي الآداب السويسي وباب الرواح، والحي الجامعي مولاي اسماعيل والمعهد الوطني للبريد والمواصلات.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
اليوم الأربعاء..رابطة حقوقية في وقفة احتجاجية أمام الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالقنيطرة..وتطالب المجلس الأعلى للحسابات بإجراء خبرة مدققة حول حسابات ''RAK'' وترتيب الجزاءات عن نهب المال العام والفساد وسوء التسيير
إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 9 يونيو 2019
تفاصيل حجزحوالي 4 أطنان من مخدر الشيرا جنوب طنجة
350 حافلة من طرف مجموعة شركات'' ألزا و سيتي بيس alsa et citybus''تصل للرباط سلا تمارة في يوليوز القادم
القنيطرة:مشروع القطار فائق السرعة ..حل إشكال 11 قطعة أرضية نقلت من الملك الخاص للدولة إلى الملك العمومي بجماعة سيدي محمد بن منصور و7 قطع أرضية بجماعة مولاي بوسلهام
توقعات :تسجيل محصول متوسط للحبوب وجيد بالنسبة للزراعات السكرية والأشجار المثمرة
بدر إكن ، يقدم أهم أبحاث وابتكارات معهد البحوث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة IRESEN - فيديو -
الرباح يبرز أهمية البحث العلمي في مجال الطاقات المتجددة ببنجرير - فيديو -
الرباح : المغرب حقق تطورا كبيرا في مجال الطاقات المتجددة ببنجرير..وأصبح قبلة مهمة للبحث العلمي الدولي
لجنة الاستثمارات تصادق على 28 مشروعا سيوفر أزيد من 4000 منصب شغل