آخر خبر akherkhabar.ma _ شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة


أضيف في 28 شتنبر 2018 الساعة 18:12

شركة طرامواي الرباط-سلا تطلق ''الكشك المتنقل طرام'' بهدف تسهيل إجراءات اشتراك ''ارتياح الطالب'' المخصص للطلبة


القنيطرة:آخر خبر/////

في مبادة هامة أطلقت شركة طرامواي الرباط-سلا، هذا الأسبوع، عملية "الكشك المتنقل طرام"، في نسختها الثانية، بهدف تسهيل إجراءات اشتراك "ارتياح الطالب" المخصص للطلبة.

وكشفت الشركة المستغلة لشبكة طرامواي الرباط-سلا (ترانسديف)، أن  من أبرز مستجدات النسخة الثانية توسيع مجال عملية "ارتياح الطالب" ليشمل ثلاثة مواقع في آن واحد مقارنة مع النسخة السابقة، وتمديده على خمسة أسابيع.

وقال المدير العام للشركة فرانك سبيك، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء، إن الهدف من خدمة "الكشك المتنقل طرام" يتمثل في الاستجابة لحاجيات الطلبة الذين يشكلون جزء كبيرا من المنخرطين، من خلال تمكينهم من خدمة للقرب تتيح تفادي التوجه إلى الوكالات لتجديد انخراطهم، مضيفا أن هذه العملية ستساهم على الخصوص في تخفيف الازدحام بالوكالات المتواجدة في الرباط وسلا.

ومن جانبه، أبرز رئيس قسم الاتصال بالشركة، علاء الودغيري، النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى للكشك المتنقل، مؤكدا أنه سيتم خلال هذه السنة توسيع هذه الخدمة عبر وضع ثلاثة أكشاك في نفس الوقت على مستوى ثلاث جامعات في محور الرباط-سلا.

وتهم المواقع الرئيسية للاستقبال، كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية أكدال والسويسي، والمعهد العالي للإعلام والاتصال، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم بالرباط، والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير، وكليتي الآداب السويسي وباب الرواح، والحي الجامعي مولاي اسماعيل والمعهد الوطني للبريد والمواصلات.

 

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
''بلوكاج رئاسيات الجماعات الترابية''... يخلف فائضا ماليا قدره 3,8 مليار درهم عند متم شهر غشت 2018..مما يفوت فرص التنمية
مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تطلق جيل جديد من الأسمدة
المقطع الطرقي الرابط بين عرباوة نحو وزان.. انقطاع مؤقت أمام حركة السير لمدة أربعة أشهر
بعد تعطل دام لأزيد من 7 أشهر ..حركة السير ''ترامواي ''على مستوى الخط الثاني عادت إلى سيرها
بالمنطقة الصناعية بالقنيطرة.. مجموعة ''نوڤاريس'' العالمية لصناعة أجزاء السيارات تطلق موقعا إنتاجيا هو الأول بالمغرب وشمال إفريقيا
غليان بدوار صيبارة بمولاي بوسلهام بسبب انقطاع التيار الكهربائي
انفجار المولد الكهربائي الثاني بدوار أولاد عاصم قيادة سيدي محمد لحمر
دوار أولاد عمار ازوتين بجماعة سيدي بوبكر الحاج ضواحي القنيطرة بدون كهرباء
نفاد مخزون الوكالات البنكية بسيدي سليمان يوما قبل العيد
مصدر حكومي..تسليم 933 رخصة استثنائية لتمكين جميع المسافرين من التنقل عبر الحافلات