آخر خبر akherkhabar.ma _ قرب عزل محمد الحفياني رئيس بلدية سيدي سليمان يفقده صوابه ..يعتدي على نائبه الأول بالعنف وقلق حقوقي من محاولات أتباع ''البيجيدي'' و''التوحيد والإصلاح ''بسيدي سليمان استهداف هشام حمداني


أضيف في 19 شتنبر 2018 الساعة 18:59

قرب عزل محمد الحفياني رئيس بلدية سيدي سليمان يفقده صوابه ..يعتدي على نائبه الأول بالعنف وقلق حقوقي من محاولات أتباع ''البيجيدي'' و''التوحيد والإصلاح ''بسيدي سليمان استهداف هشام حمداني


في الصورة هشام حمداني النائب الأول لرئيس بلديةسيدي سليمان الذي تعرض لاعتداء من طرف الحفياني

سيدي سليمان:آخر خبر////

في تطور مقلق،تعرض  هشام حمداني،النائب الأول لرئيس بلدية سيدي سليمان لاعتداء جسدي من طرف رئيس بلدية سيدي سليمان محمد الحفياني خلال أشغال آخر دورة للمجلس بقاعة الخزانة البلدية.

حيث فوجىء حمداني بالاعتداء عليه ،مع ما رافق ذلك من تهديدات بتصفيته الجسدية من طرف أتباع "البيجيدي" والتوحيد والإصلاح "بسيدي سليمان.

وطالبت فعاليات حقوقية  في تصريحات لـ "آخر خبر"من الجهات القضائية والأمنية بسيدي سليمان أن تستمع قريبا للحفياني على ضوء شكاية حمداني المعززة بشهادة طبية مؤقتة وشهود وفيديو يوثق لما تعرض له من تنكيل من طرف جماعة "العدالة والتنمية"وترتب الجزاءات المناسبة.

وسبق أن استعان رئيس بلدية سيدي سليمان "محمد الحفياني"المنتمي لحزب "البيجيدي" بـ"بلطجية" ينتمون لحزبه ولجناحه الدعوي  من تعنيف عدد من حاملي الشواهد العليا  المعطلين الذين حاصروه داخل سيارته بعدما رفض التحاور معهم و طرح  محتجة أرضاً.

ويرتقب أن يعلن، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة عن عزل رئيس بلدية سيدي سليمان محمد الحفياني  من تسيير شؤون الجماعة بعد ملتمس الأغلبية .

وراكم الحفياني خلال الثلاث سنوات اختلالات  تدبيرية ومالية وتسيرية  ،عكستها تقارير الافتحاص الداخلي لعمالة سيدي سليمان وتقارير وتدقيقات لآليات المراقبة والتتبع كالمجلس الجهوي للحسابات وتقارير وزارة الداخلية،مما سيعجل بدخول  محكمة جرائم الأموال على خط التحقيقات والأبحاث في حال إحالة الملفات على القضاء.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
حديث الصورة:المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المشاركة في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للهجرة، تُسحر بأسواق وساحات مراكش وتشتري''النعناع''
بالفيديو أبرون يفتتح المركز التجاري kenitra center
انتخاب الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي الدولي للاتحاد الدولي للنقابات
فرنسا الوجه الآخر للعنف
فيديو : لأول مرة الشرطة الفرنسية تستخدم المدرعات لوقف احتجاجات ''السترات الصفراء'' في باريس
الفرنسيون يواصلون احتجاجاتهم
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يعلق الحوار إلى حين تقديم الحكومة لعرض جديد
المغرب يُسوَّق لسياسته بخصوص الهجرة من داخل المنتدى العالمي للهجرة و التنمية
الملك يهنئ أولي مولير بمناسبة انتخابه رئيسا للكونفدرالية السويسرية
بالفيديو: طلاب فرنسيين تحت حصار الشرطة