آخر خبر akherkhabar.ma _ قرب عزل محمد الحفياني رئيس بلدية سيدي سليمان يفقده صوابه ..يعتدي على نائبه الأول بالعنف وقلق حقوقي من محاولات أتباع ''البيجيدي'' و''التوحيد والإصلاح ''بسيدي سليمان استهداف هشام حمداني


أضيف في 19 شتنبر 2018 الساعة 18:59

قرب عزل محمد الحفياني رئيس بلدية سيدي سليمان يفقده صوابه ..يعتدي على نائبه الأول بالعنف وقلق حقوقي من محاولات أتباع ''البيجيدي'' و''التوحيد والإصلاح ''بسيدي سليمان استهداف هشام حمداني


في الصورة هشام حمداني النائب الأول لرئيس بلديةسيدي سليمان الذي تعرض لاعتداء من طرف الحفياني

سيدي سليمان:آخر خبر////

في تطور مقلق،تعرض  هشام حمداني،النائب الأول لرئيس بلدية سيدي سليمان لاعتداء جسدي من طرف رئيس بلدية سيدي سليمان محمد الحفياني خلال أشغال آخر دورة للمجلس بقاعة الخزانة البلدية.

حيث فوجىء حمداني بالاعتداء عليه ،مع ما رافق ذلك من تهديدات بتصفيته الجسدية من طرف أتباع "البيجيدي" والتوحيد والإصلاح "بسيدي سليمان.

وطالبت فعاليات حقوقية  في تصريحات لـ "آخر خبر"من الجهات القضائية والأمنية بسيدي سليمان أن تستمع قريبا للحفياني على ضوء شكاية حمداني المعززة بشهادة طبية مؤقتة وشهود وفيديو يوثق لما تعرض له من تنكيل من طرف جماعة "العدالة والتنمية"وترتب الجزاءات المناسبة.

وسبق أن استعان رئيس بلدية سيدي سليمان "محمد الحفياني"المنتمي لحزب "البيجيدي" بـ"بلطجية" ينتمون لحزبه ولجناحه الدعوي  من تعنيف عدد من حاملي الشواهد العليا  المعطلين الذين حاصروه داخل سيارته بعدما رفض التحاور معهم و طرح  محتجة أرضاً.

ويرتقب أن يعلن، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة عن عزل رئيس بلدية سيدي سليمان محمد الحفياني  من تسيير شؤون الجماعة بعد ملتمس الأغلبية .

وراكم الحفياني خلال الثلاث سنوات اختلالات  تدبيرية ومالية وتسيرية  ،عكستها تقارير الافتحاص الداخلي لعمالة سيدي سليمان وتقارير وتدقيقات لآليات المراقبة والتتبع كالمجلس الجهوي للحسابات وتقارير وزارة الداخلية،مما سيعجل بدخول  محكمة جرائم الأموال على خط التحقيقات والأبحاث في حال إحالة الملفات على القضاء.

 


تعليقاتكم



شاهد أيضا
أمن إمزورن يلقي القبض على 5 أشخاص متورطين في تنظيم الهجرة السرية
الزفزافي من سجنه : مبادرات حل ملف معتقلي الريف لا تمثلني..ولا أريد رجال إطفاء
الدكاترة يعلنون الحرب على سياسية الترقيع من قبل '' أمزازي ''.. ويقررون الاعتصام والاحتجاج
الملك يوشح عدد من السفراء المنتهية مهامهم بأوسمة ملكية
هاجمه هائج في حالة سكر بـ '' فأس '' وحرض الكلب عليه..شرطي بفاس يطلق رصاصة من مسدسه
مندوبية التامك : عدد السجناء الناجحين عرفت زيادة مقارنة مع السنة المنصرمة..و42 نزيلا حصلوا على ميزة مستحسن إلى حسن
بسبب منشور بالفايسبوك يتناول وضعية الأمن بالبيضاء..مديرية الأمن : الجريمة العنيفة تراجعت وعمليات مكافحة الجريمة متواصلة
بسبب فيديو '' تحدي القطار '' .. توقيف الشاب المتهور الذي اعترض القطار وصديقه الذي قام بالتصوير
هام لأصحاب البكالوريا: تغيير موعد الإعلان عن النتائج.. وهذا تاريخ الإعلان
خربوا '' الطوبيس '' وهددوا سلامة الركاب.. أمن البيضاء يلقي القبض على 4 أشخاص